زوج فوز العتيبي يُقرر العودة إلى السعودية : "لا تنجرفون وراء قلوبكم"

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
زوج فوز العتيبي يُقرر العودة إلى السعودية : "لا تنجرفون وراء قلوبكم"

نشر أحمد الموسى زوج مشهورة السناب شات، فوز العتيبي، مقطعًا مُصوّرًا يُعلن خلاله عن عودته إلى وطنه السعودية. خلال المقطع يقول الموسى: "أشعر لأول مرة بأنني أعرف إلى أين اتجه، وأشعر بأنني سأخسر أكثر مما فقدت، فقدت أخي وأصدقائي وعائلتي وربعي ووطني". مُضيفًا: "إلى متى ستخسر كل شيء من أجل شخص تظن بأنك تحبه؟"

ختم الموسى مقطعه المُصوّر موجهًا رسالة لأهله وقائلًا خلالها: "أعلم بأن قلوبكم كبيرة تتسع للغريب مو هتتسع لولدها؟! راجع إن شاء الله وبادئ صفحة جديدة". مُضيفًا لمتابعيه: "لا تنجرفون وراء قلوبكم". 

يُذكر أن فوز العتيبي كانت قد فاجأت خلال يونيو الماضي متابعيها بخبر عودتها إلى زوجها أحمد الموسى. وذلك بعد تردد نبأ انفصالهما بشهر واحد، بعد حرب من التصريحات.

شاركت حينها فوز  لقطات جمعتها بزوجها أحمد الموسى، وارتدت في بعض الصور فستان زفاف وفي صور أخرى فستان أبيض قصير، وصاحبت إحدى الصور التي شاركتها عبر سناب شات بتعليق تقول خلاله: "فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح، وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر".

أما أحمد فشارك على حسابه عبر سناب شات فيديو مع فوز وهي ترقص معه وكتب "هو أنا أقدر أفارق الأميرة العصفورة هذي، يا رب لا تحرمني منها".

سابقًا، كانت فوز العتيبي، قد أثارت التساؤلات حول انفصالها عن زوجها بمقطع فيديو  تسبب في إثارة الجدل بشأن إلقاء زوجها عليها يمين الطلاق، لتحسم فوز العتيبي وأحمد الموسى الأمر. وبعد مقطع الفيديو الذي تعمد فيه أحمد الموسى إثارة الجدل بطريقة نطقه لعبارة أوحت للسامعين بأنه يُطلق فوز العتيبي، لكنه عاد وأنهى عبارته قائلًا لزوجته: "أنت طالبة مثالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار