زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية: ممنوع من الحركة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية: ممنوع من الحركة

كشفت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، آخر تطورات حالة زوجها الصحية، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً وأعلن أنه لا يستطيع الحركة.

زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية

وقالت زوجة خالد الصاوي في تصريحات خاصة لموقع فوشيا، إن زوجها مازال ممنوع من الحركة بناء على تعليمات الطبيب المعالج، موضحة أنه مازال متبقى له شهراً في العلاج، حتى يستطيع التحرك بمفرده، مشيرة إلى أنه يمكث بالمنزل بشكل دائم، وتقتصر حركته على الذهاب لدورة المياه فقط.

وأكدت أنه سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الطبيب حتى تعود قدمه إلى طبيعتها، مؤكدة أن حالته النفسية جيدة للغاية، وهو يعتبر هذا المرض ابتلاء من الله له حتى يعرف قيمة الصحة.

ولفتت إلى أنه بعد شفائه سيستكمل تصوير مشاهده في الأعتمال التي يشترك بها، وأنه ينتظر شفاءوه بفارع الصبر.

تفاصيل أزمة خالد الصاوي الصحية

أعلنت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي أنه يعاني من التهاب في الأعصاب، تعرض له نتيجة يوم طويل قضاه في تصوير مجموعة من مشاهد الأكشن، للعمل الفني القادم له، حيث وقالت مي كريم، في تصريحات خاصة لجريدة الوطن المصرية: "الحمد لله هو أحسن كتير عن الأول وخلاص خلال يومين بالضبط هيرجع يصور فيلمه الجديد القاهرة مكة مرة تانية ويصور باقي أعماله".

وأضافت مي قائلة: "الإصابة كانت بسيطة هو بس كان عنده يوم تصوير طويل في فيلم القاهرة مكة واليوم ده كله كان أكشن علشان كدا المجهود كان كبير عليه شوية مع العرق والرطوبة تم إصابته بالتهاب في الأعصاب مش حاجة خطيرة يعني".

وعند سؤالها عن فكرة الاستعانة بدوبلير لزوجها قالت: "لا خالد مبيحبش دا خالص بيحب هو يعمل كل حاجة بنفسه علشان تقدر توصل للناس وكمان المخرج هاني خليفة نفس المدرسة بيحبوا كل حاجة تكون طبيعية".

حيث اختتمت حديثها قائلة أن زوجها الفنان خالد الصاوي سعيد للغاية بمشاركته العمل مع الفنانة مني زكي، وهي تقوم ببطولة فيلم "القاهرة مكة"، وأيضًا متحمس في العمل مع مخرج هاني خليفة وسعيد بأنه يقوم باستكمال تصوير باقي المشاهد الخاصة به

ظهور خالد الصاوي على كرسي متحرك

شارك خالد الصاوي متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة وهو جالس على كرسي متحرك غير قادر على الحركة، كما غطى رجليه بمنشفة بيضاء.

وكتب خالد الصاوي على الصورة التي تداولها محبيه على نطاق موسع بعد قليل قائلا: "ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف مما أثار حالة من القلق بين محبية ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار