زوجة فيرمينو تنفي الإساءة للأهلي السعودي: هناك اختلاف في اللغة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
زوجة فيرمينو تنفي الإساءة للأهلي السعودي: هناك اختلاف في اللغة

نفت لاريسا بيريرا، زوجة اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، أي إساءة اشتُبه أنها قصدتها في حق إدارة النادي الأهلي السعودي، الذي انضم زوجها مؤخرا للعب في صفوفه مرتدياً قميصه رقم 10.

إنهم يكررون الطعام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق موسع، مقطع فيديو كانت بيريرا قد شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يظهر جلوسها مع فيرمينو على مائدة لتناول الطعام.

الطعام الذي هو عبارة عن خضروات سوتيه وأنواع معينة من الحساء وغيرها من الطعام المخصوص، أثار سخرية زوجة اللاعب البرازيلي بسبب تناوله بشكل يومي.

وقالت لاريسا بيريرا مداعبة زوجها الذي أمسك بهاتفه وضحك: "إنهم يقدمون لنا نفس الطعام يوميا"، لتشعل غضب جماهير النادي الأهلي السعودي الذي رفض الإساءة لإدارة ناديه.

شاهدوا فيديو زوجة فيرمينو

اختلاف اللغة

يبدو أن لاريسا بيريرا لاقت هجوما حادا من قبل الجماهير الذين عبروا عن استيائهم بسبب تعبيرها الساخر من تناول نفس الطعام بصورة مكررة، لتعود وتعتذر وتوضح سوء الفهم الذي وقع.

وقالت زوجة روبرتو فيرمينو في تعليق عبر إنستغرام: "إنهم ليسوا من يقدمون لنا نفس الطعام كل يوم، نحن من نطلب الطعام بنفسنا لأننا نُريد ذلك، أنا لا أتحدث بشكل سيئ عن أي شخص، فهُناك طرق مختلفة للتعبير عن نفسك في كل لغة".

وتداركت زوجة فيرمينو غضب الجماهير، بعد توضيحها لنيتها وراء الفيديو الكوميدي الذي شاركته مع زوجها أثناء تناول الطعام، قبل أن تحذفه من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار