زينب العلوان تنتقد تردد الفتيات على المطاعم والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
زينب العلوان تنتقد تردد الفتيات على المطاعم والجمهور يتفاعل

أثارت الناشطة وخبيرة التجميل البحرينية زينب العلوان، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتقادها للفتيات اللاتي يترددن على المطاعم والكافيهات بصورة مستمرة.

حفظوا وجهك

قالت زينب العلوان في فيديو متداول من حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، إن خروج الفتيات بشكل يومي يعد أمراً مكروهاً، خاصة هؤلاء اللاتي يترددن على المطاعم والكافيهات بصورة دائمة.

أضافت خبيرة التجميل المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي: "كفاية مو حلو أصلا تطليعن كل يوم كل يوم، الموظفين بالكوفي شوب حفظوا وجهك".

تابعت: "كل يوم من مطعم لمطعم ومن كوفي شوب لكوفي شوب، كل يوم متواجدة بكل مكان والكل صار يشوفك بكل مكان".

شاهدوا تصريحات زينب العلوان

وتعرضت زينب العلوان لهجوم كبير من خلال التعليقات على الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ اتهمها البعض بالازدواجية لأنها تفعل نفس الشيء بشكل مختلف، بينما ساندها البعض مؤكدين أنها حتى لو كانت تفعل نفس الأمر ولكن كلامها صحيح.

وقارن البعض زينب العلوان بمودل روز التي كانت قد صرحت بتصريحات مثيرة للجدل حول الفتيات اللاتي لا يتم مراقبتهن جيدا من أهلهن، ويتعرفون على أشخاص من تطبيقات التواصل الاجتماعي منتقدة سلوكهن.

وقال البعض في تعليقاتهم: "وهي بعد مو حلوة كل يوم وهي طالعه ومسافرة وهي متزوجة وعندها مسؤوليات وفوقها عندها طفل على الأقل البنات فاضيات لو طلعوا كل يوم"، "باب النجار مخلوع ياليت الوحدة تاخذ لفة على نفسها وعلى تصرفاتها ولبسها بعد قبل تتفلسف على غيرها والله شي مقزز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار