حياة الفهد توثق ملامحها الطبيعية بصورة بعد جدل خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
حياة الفهد توثق ملامحها الطبيعية بصورة بعد جدل خضوعها للتجميل

نشرت الفنانة الكويتية حياة الفهد صورة وثقت فيه ملامحها الطبيعية بعد أيام قليلة من تداول صورة لها بملامح شابة للغاية وحديث البعض عن خضوعها لعملية تجميل للتخلص من التجاعيد في الوجه.

حياة الفهد ترد على شائعات التجميل بطريقتها

وشاركت الفنانة حياة الفهد صورة بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "صُنِ النَفسَ وَاِحمِلها عَلى ما يزيِنُها تَعِش سالِماً وَالقَولُ فيكَ جَميلُ..وَلا تُرِينَّ الناسَ إِلّا تَجَمُّلاً نَبا بِكَ دَهرٌ أَو جَفاكَ خَليلُ... مسائكم جميل بذكر الرحمن أحبتي".

واعتبر البعض أن نشر حياة الفهد لهذه الصورة بمثابة رد غير مباشر منها على الشائعات التي زعمت خضوعها لعملية تجميل شد الوجه بعد ظهور صورة لها بملامح خالية من التجاعيد.

حياة الفهد توثق ملامحها الطبيعية بصورة بعد جدل خضوعها للتجميل

وحظيت صورة الفنانة حياة الفهد بتفاعل كبير من النجوم من بينهم الفنانة فخرية خميس التي وضعت قلوباً حمراء عليها وعلقت:" طلة ترد الروح أستاذتنا ونجمتنا القديرة سيدة الشاشة الخليجية"، بينما علق الفنان الكويتية عبد الله الطراوة: "أحلى مساء أم سوزان الغالية".

وحرص الفنان بشار الشطي على تحية حياة الفهد بتعليق: " مسا الورد أم سوزان الغالية"، بينما علقت ليالي دهراب: "ربي يحفظج يمى"، وأيضًا بشار الشطي الذي كتب: "مسا الورد أم سوزان الغالية".

حقيقة خضوع حياة الفهد لعملية تجميل

وكانت فخرية خميس علقت على الجدل الذي أثارته الصورة قائلة: "شفت الفيديو بإحدى الصفحات وللأمانة والله وايد اتصلوا يسألوني عن الخبر واتصلت بالأستاذة القديرة أم سوزان حياة الفهد أسلم عليها وسألتها .. وبنفسها والله نفت الخبر وقالت ما عملت عمليات تجميل وكل هذا فلتر وبس والله .. وهم قالت لي اللي باركوا لي بالعرس هذا كان من سنتين.. وسلامتكم".

وفي الوقت نفسه، ذكر الصحافي حسن النجمي أن الفنانة حياة الفهد ردت على الجدل الذي أثارته صورها بطريقة ساخرة قائلة: "ناس فاضية ما رح أرد".

وشارك التغريدة التي تضمن سؤالا إلى حياة الفهد حول الصور المتداولة لها، حيث كتب: "سألت الفنانة الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشرة لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضية ، انا ما راح أرد على التفاهات بمعنى : الصور غير صحيحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار