سارة الودعاني تكشف طريقتها للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
سارة الودعاني تكشف طريقتها للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة

ردت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني، على طلب إحدى المتابعات منها الحصول على إجازة من أجل الراحة بعد ولادة طفلها الثالث سليمان قبل نحو أسبوع، خاصة بعد نشر فيديو لها وهي تبكي، مشيرة إلى أنها تمتلك طريقة للتخلص من آثار اكتئاب ما بعد الولادة.

سارة الودعاني تكشف كيف تتغلب على اكتئابها

ونشرت سارة الودعاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر عليها علامات البكاء حيث ظهرت بعين حمراء اللون، مشيرة إلى أنها كانت تبكي قبل قليل.

ووجهت متابعة لسارة الودعاني طلب لها قائلة: "الحين خدي إجازة فترة النفاس صعبة ورا تضغطين نفسك ارتاحي مع طفلك الجديد"، إلا أن مشهورة سناب شات السعودية أكدت أن أغلب النساء يمررن بهذه الفترة بعد الولادة والتي يطلق عليها: "اكتئاب ما بعد الولادة.

ولفتت إلى أنه ليس هناك ما يجبرها على مواصلة العمل لكنها تريد أن تستمر في عملها لأن ذلك الشيء الذي يسعدها ويشعرها بالراحة خاصة في تلك الفترة.

وقالت سارة الودعاني: "أغلب النساء يمكن مش هقول كلهم كدا، هل أنا مجبورة أسوي الشغل، لا، هل فيه حد يضغط علي، لا، لكن بقرار كامل مني أدر أوقف الشغل يوم أو يومين أو حتى شهرين، ولا يوجد ما يضطرني له، لكن أنا أسويه لأني أحس بالمتعة".

سارة الودعاني تتحدث عن اكتئاب بعد الولادة:

ولفتت إلى أن الحديث في الإعلانات مع المتابعين يشعرها بالراحة قائلة: "أنا نفسيتي تعبانة أقول لو أروح أسوى إعلان وأوسع صدري وأتكلم".

سارة الودعاني ترزق بطفلها الثالث

يذكر أن سارة الودعاني كشفت قبل أكثر من أسبوع عن ولادة طفلها الثالث ونشرت صورة له وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي

وبرسالة مميزة ممزوجة بمشاعر الأمومة، كتبت سارة الودعاني في منشور عبر سناب شات قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله حبيب وقلب ماما، أحبك سليمان"، وتابعت: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب"، مضيفةً: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

وحرصت الفاشينيستا الخليجية على عرض الهدايا التي تلقاها رضيعها من أشقائها ووالدتها ووالدها، حيث ظهرت والدة سارة الودعاني وهي تحمل الطفل في إحدى الصور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار