سارة الودعاني تصف نتيجة تجميل شفتيها بالمريعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
سارة الودعاني تصف نتيجة تجميل شفتيها بالمريعة

شاركت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، متابعيها بمقطع فيديو استعرضت فيه شكل شفتيها بعد عملية تجميل خضعت لها لتكبير الحجم.

سارة الودعاني بعد تجميل شفتيها

وظهرت شفتا سارة الودعاني بحجم كبير خلال الفيديو، إذ اعتاد الجمهور عليها بشفتين أصغر حجماً من شكلها في الفيديو الذي تداوله عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

أبدت سارة الودعاني استغرابها من شكل شفتيها في الفيديو، ونظرت لنفسها في الكاميرا نظرات تظهر هذا الاستغراب من كبر حجمهما، كما علقت على الفيديو واصفة نتيجة التجميل بالمريعة وقالت: "أول مرة سويت مايكرو لشفايفي ارتعت".

وقالت سارة الودعاني في الفيديو الذي أظهر نتيجة عملية التجميل إن شفتيها منتفختان بصورة مزعجة، ولكن مخارج حروفها لم تكن طبيعية من أثر العملية.

شاهدوا فيديو سارة الودعاني

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت في لقاء تليفزيوني سابق أنها خضعت لـ 3 عمليات تجميل حتى الآن، وهم قص جفن في العين وشفط للذقن بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف، ولفتت إلى أنها تخشى الخضوع للتجميل ولديها تخوف منها لذا حرصت أن تكون التغييرات التي تجريها بسيطة ولا تتسبب في تغيير شكلها 180 درجة.

وأضافت أنها كان من المقرر خضوعها لعملية تجميل في الأنف منذ سنوات لمعالجة الانحراف في أنفها لكنها كانت تؤجلها بسبب خوفها، قبل أن تقرر اتخاذ الخطوة للحفاظ على مظهرها.

يذكر أن سارة الودعاني تنتظر وضع حملها الذي أعلنت عنه قبل أسبوعين تقريباً، وذلك بعد ولادة شقيقتها نجلاء الودعاني لابنتها الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار