سلمى أبو ضيف: صوري بدون فلاتر ولا أصدق من يستخدمها في حياته

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
سلمى أبو ضيف: صوري بدون فلاتر ولا أصدق من يستخدمها في حياته

أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف أنها لا تحب تعديل صورها التي تلتقطها بنفسها وتنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن جلسات التصوير الاحترافية هي التي تخضع في بعض الأحيان إلى التعديل، معبرة عن عدم تصديقها للأشخاص التي تستخدم الفلاتر في حياتها الشخصية.

سلمى أبو ضيف: لا أحب الفلاتر

وأوضحت سلمى أبو ضيف خلال لقاء إذاعي لها في ردايو . NRJ Egypt أنها لا تستطيع التحكم في الأخبار الصحفية التي تنشر عنها وقد تسبب لها الضيق لكنها ترى أن الحل الذي تفعله أفضل وهو تقليل اللقاءات الإعلامية لها.

وحول استخدام الفلاتر، أوضحت أن هناك أشخاصاً تعلمت منهم بعض الأشياء في حياتها من بينهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: "الناس اللي بفلاتر في حياتها بيتعاملون أن كلامهم مؤكد لكن أنا مش بصدقهم".

وأوضحت أنها تعلمت من مصطفى حسني أن تقول بعد كل رأي لها جملة "الله أعلم"، مشيرة إلى أن والدتها دائماً كانت تخبرها بعدم تمني حياة الآخرين، لأننا نرى الظاهر فقط دون معرفة الحقيقة، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص اكتشفت أنهم أجمل بعد أن اقتربت منهم.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من المواقف في حياتها لم تفهم الحكمة منها وقت المحنة، لكن بعد فترة من الوقت قائلة: "بنشوف الصورة من منظورنا مش بشكلها الواضح".

وردت سلمى أبو ضيف على الانتقادات التي وجهت لها حول نشر صور لها عبر إنستغرام في أوقات اجتماعية غير مناسبة، موضحة أنها كلما عملت أكثر كان جمهورها أكبر وتستطيع إيصال رسالتها بسرعة، مؤكدة أن الدخل المادي من ذلك العمل هو من يساعدها على تقديم الدعم لغيرها ونشر رأيها عبر السفر للخارج.

وتحدثت سلمى أبو ضيف عن أسباب نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتقديم دور فتاة شعبية، موضحة أنها استعانت بالفعل بفتاة من منطقة شعبية لتعليمها طريقة الحديث، مؤكدة أنها لم تستطع استيعاب نجاح المسلسل حتى الآن، والذي عرض ضمن النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024.

وتابعت قائلة: "أنا مش مستوعبة نجاح أعلى نسبة مشاهدة لكن مبسوطة"، مشيرة إلى أن كافة أدوارها السابقة كانت تعجبها بالفعل ولكنها لم تكن تستطيع التفريق بينهم بسبب التشابه، لكنها منذ العام الماضي اتخذت خطوة جيدة بتقديم دور فتاة من الصعيد.

وأكدت أنها كانت تتمنى تقديم دور فتاة من منطقة شعبية وحصلت على الفرصة هذا العام، مشيرة إلى أن دورها العام الماضي في مسلسل المداح كان مختلفاً أيضاً وهو ما أعطاها الثقة هذا العام.

سلمى أبو ضيف عن شكلها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتطرقت سلمى أبو ضيف للحديث عن ظهورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة دون مكياج، موضحة أنها ليست المرة الأولى لها فقد ظهرت من قبل في كثير من الأعمال دون مكياج وتفضل في الأوقات العادية أن لا تضعه.

وأوضحت أن مخرجة المسلسل طلبت منها عدم وضع المكياج، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك ديكور وكل التصوير كان في شوارع حقيقة بالفعل والمنزل الذي صور فيه الأحداث في الحطابة بالفعل وهو منزل أثري

وأشارت إلى أنها في البداية شعرت بأن شخصية شيماء بعيدة عنها ولكن بعد الاستعانة بفتاة من الحطابة والتدريب على طريقة الكلام بدأت في الاقتراب منها.

وعن العمل مع ليلى أحمد زاهر، وصفتها بأنها شقيقتها الصغرى، مؤكدة أنها تتمتع بالموهبة وخفة الظل، وأنهت حديثها قائلة: "لو حد يعيش حياة شيماء دي حياة صعبة جداً، من الدار للنار".

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عرض في النصف الأول من رمضان 2024 وشارك فيه سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وانتصار وفرح يوسف وإسلام إبراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار