يعقوب بوشهري يسخر من مستخدمي الفلاتر والجمهور: يقصد فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
يعقوب بوشهري يسخر من مستخدمي الفلاتر والجمهور: يقصد فاطمة الأنصاري

سخر يعقوب بوشهري من مستخدمي الفلاتر ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو اعتبر البعض أنه يقصد به طليقته فاطمة الأنصاري خاصة بعد أن وجه رسالة في نهاية الفيديو واختتمها بضحكة ساخرة.

سخرية يعقوب بوشهري من مستخدمي الفلاتر

وقال يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو: "ليش صور الفلتر! حتى لو ميلة الجميلات برضه يستخدمون صورة فيلتر، لكن في النهاية البنا تعادي يستخدمون الفلتر، لكن انت كرجل ليه تستخدم فلتر؟".

وحذر يعقوب بوشهري من ترك الأطفال يستخدمون الفلاتر قائلاً: "لا تعودون عيالكم يحطون فلاتر من وهما صغار، أول شي  راح يفقدون الثقة في نفسهم، تاني شي راح يتعودوون على الأمور المايعة اللي بتحصل، لما تلاقوا أطفالكم يستخدمون فلتر امنعوهم".

 واختتم حديثه قائلاً: "البنات بتستخدم الفلاتر عادي علشان يتدلعون، خليك بالصدق أحلى، بالصدق أجمل بالصدق أفضل"، واختتم بوشهري مقطع الفيديو بضحكة ساخرة وهو ما اعتبره الجمهور رسالة لفاطمة الأنصاري ليتعرض بعدها لانتقادات في التعليقات.

يعقوب بوشهري يسخر من مستخدمي الفلاتر والجمهور: يقصد فاطمة الأنصاري

سخرية يعقوب بوشهري من استخدام الفلاتر تباينت حولها ردود الأفعال، فبينما أيده البعض انتقده آخرون معتبرين أنه يلمح لاستخدام فاطمة الأنصاري لها، وذلك عل الرغم من تأكيد بوشهري بأن استخدام السيدات للفلاتر أمر طبيعي.

 ومن بين التعليقات على فيديو يعقوب بوشهري:  "أنت حبيتها واخذتها ودقيت بابهم مرتين ورفضوك ورجعت اخذتها وبدون فلتر والحين وش تغير واضح منقهر الله يهديك بس"، "والله البنات اللي كلهم فلتر ودها الحياه بعد فلتر هم يغششون ياريت اقاربهم يزفونهم مو الشاب وان حط فلتر بس مو يغش لاكن الحريم عينك عين هي في الحقيقه كوع والخششششمم لو يتجمعون دكاتره اهل الارض ما يقدرون عليه خليكم بالفلتر العادي احسن لان يوم نشوفكم بلا فلتر ع الطبيعه نحلم بافلام رعب وش هذي البعض".

كما جاء في التعليقات: "صادق وخاصةً الاولاد نص الفلاتر تعطي شكل انثوي وتعديل بالخلقة تصير عندهم هوس تجميل وشوي شوي تحويل الباقي سلامتكم"، "عادي في رجال يححطون فلاتر وهم رجال ويبقون رجال وفيه ناس ماتحط وتحسب الرجوله بالصوت العالي ومايحط فلاتر ويقول مااسوي شي يسووه البنات وهم اخس الذكور".

هل قصد يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري؟

حديث يعقوب بوشهري جعل البعض يعتقد أنه يقصد السخرية من فاطمة الأنصاري، حاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد نشر خبيرة التجميل السعودية مقطع تحدثت فيه عن تغير ملامحها.

وخلال الساعات الماضية، أثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

رسالة فاطمة الأنصاري أثارت موجة واسعة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بينها فبينما اعتبر البعض أن خبيرة التجميل السعودية تتعمد الظهور والحديث عن أمور غامضة بهدف جذب عدد مشاهدات أكبر.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبرت فيه عن تغير ملامحها وعن استيائها من الأمر قائلة: "الفترة الأخيرة وجهي ذبل وخدودي طاحت وعيوني ذبلت"، وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح  فاطمة الأنصاري فبينما رأى البعض أن تغير ملامحها جاء بسبب حالتها النفسية عقب انفصالها عن يعقوب بوشهري، رأى آخرون أن هذا بسبب اختفاء تأثير الفيلر والبوتكس.

كما قالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو إنها لم تستطع الالتزام بقرارها الذي كانت قد أعلنت عنه بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس.

وأوضحت الأنصاري أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، وهو ما جعلها تظهر بملامح الفتاة المسكينة خاصة وأن طبيعة عينيها تميل إلى العيون الناعسة، وقالت فاطمة:  "سويت بوتوكس كنت أحتاجه صرت لما أرفع حاجبي ما فيه معالم البنت المسكينة، بس ما غيرت.. يعني بس شديت من هنا "، مشيرة إلى طرفي العين والحاجب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار