محمود المهدي يكشف تفاصيل طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
محمود المهدي يكشف تفاصيل طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم السبب

كشف الممثل الشاب محمود المهدي، عن بعض تفاصيل انفصاله عن الفنانة منة عرفة الذي أعلن عنه خلال الأيام الماضية مشيراً إلى أن شخصاً آخر كان السبب في ذلك.

محمود المهدي يكشف تفاصيل انفصاله عن منة عرفة

ونفى خلال منشور له عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام بعض الاتهامات التي وجهت له باستغلال منة عرفة من أجل الشهرة.

وقال محمود المهدي: "في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، و تسربت الصور، وطبعا دلوقتي بهد اللي حصل عملوا لي مشاكل".

وتابع قائلاً: "أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو انا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية".

وحول سبب الانفصال، أوضح محمود المهدي أن مكالمة هاتفية كانت السبب في ذلك، معلقاً: "كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي".

وعن موقف منة عرفة من انفصالها، علق محمود المهدي أن ما حدث كان خارجاً عن إرداتها ولا يمكن إلقاء اللوم عليها، معلقاً: "منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وتسبب خلاف بين منة عرفة ومحمود المهدي في وقوع الانفصال الثاني بينهما وربط البعض بينه وبين الهجوم الذي شنه الأخير على إلهام شاهين وأشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. 

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

أزمات محمود المهدي

الأزمات التي وقعت في الفترة الأخيرة كانت بدايتها بسبب التراشق بالتصريحات بين إلهام شاهين ومحمود المهدي التي انتقدت فيها ما قاله عن رفضه للقُبلات والمشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

ورد محمود مهدي عليها جاء عبر خاصية ستوري قائلاً: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كدة (...) الرجالة".

وعلق أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على هجوم محمود المهدي معتبراً أنه يبحث عن الشهرة فقط.

وأكمل: "واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة"

وأعلن محمود المهدي مقاضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وأوضح محمود المهدي أنه يعلم أنه لن يسانده أحد لكنه لن يتراجع عن القضية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار