شاب يسرق قبعة محمد عبده من غرفته ويوثق الواقعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
شاب يسرق قبعة محمد عبده من غرفته ويوثق الواقعة

اقتحم شاب غرفة الفنان السعودي محمد عبده في مدينة نجران وسرق قبعته نتيجة لشدة حبه الشديد له، إلا أن الشرطة أعلنت القبض عليه بصحبة 4 أشخاص اشتركوا معه في الواقعة.

شاب يوثق سرقة غرقة محمد عبده

ووثق الشاب لحظة اقتحامه الغرفة الفندقية لمحمد عبده، معلناً نفسه من أشد المعجبين به، بعد أن دخل متسللاً إلى الغرفة لأنه كان يتطلع إلى لقائه فقط في البداية.

وظهر الشاب في الفيديو يصعد إلى الجناح الخاص بمحمد عبده مستخدماً المصعد، ليجد باب الغرفة مفتوحاً لذا قرر الدخول دون استئذان، ووجد قبعة محمد عبده بجانب التلفاز.

وقرر الشاب سرقة قبعة محمد عبده مبرراً الأمر برغبته الشديدة في تطبيق كلمات أغنية أبي منه الخير، خاصة مقطعاً: "سرقني ما دريت إنه سرقني.. سلبني وأحسب إني فاطنٍ له".

وطلب الشاب من محمد عبده مسامحته لأن سرقته كانت نتيجة حبه الشديد له معلقا: "آسف يا بو نوره سامحني من محبتك جيت أبغى أشوفك وما لقيت إلا قبعتك وحبيت أطبق أغنية سرقني".

القبض على سارق قبعة محمد عبده

وكشف الأمن السعودي القبض على الشاب والأشخاص الذين ساعدوه في واقعة سرقة جناح الفنان محمد عبده وذلك عبر بيان نشرته الشرطة: ""قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران على مقيم من الجنسية اليمنية وثّق ونشر محتوى مرئيًا لتسلله إلى مقر إقامة مواطن وسرقة أحد مقتنياته".

وتابع البيان: "وتم أيضاً القبض على مقيمين من الجنسيتين اليمنية والهندية ومواطنين لمساعدته في عملية السرقة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة".

يذكر أن محمد عبده أحيا حفلاً غنائياً لأول مرة في نجران السعودية المقاييس ضمن حفلات جولة المملكة 2023، والتي قدم خلالها عدد كبير من الأغاني أبرزها أغنية اختلفنا التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، ودلت على ارتباط الجمهور بأغانيه والتي حفظها عن ظهر قلب. مما دفعه إلى توجيه الشكر للجمهور للتفاعل الشديد مع الأغنية غير المسبوق بعد الانتهاء من غنائها على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار