عبد الرحمن المطيري يوثق مهارة فارسة سعودية ملثمة أبهرت الأتراك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
عبد الرحمن المطيري يوثق مهارة فارسة سعودية ملثمة أبهرت الأتراك

وثق مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، مهارة فارسة سعودية تجيد ركوب الخيل والرمي بالسهم والضرب بالسيف أثناء اعتلاء ظهر فرسها، مشيداً بشجاعتها وقوتها، كما تحدث عن قصتها مع صناع مسلسل قيامة أرطغرل الذين انبهروا بها.

نورة الجبر

استعرض عبدالرحمن المطيري عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، مقاطع فيديو أبرزت قوة الفارسة السعودية التي تُدعى نورة الجبر.

لم تُمط الفارسة الملثمة النقاب عن وجهها، وظهرت وهي تعتلي ظهر الخيل ببراعة، كما سددت عدة ضربات لأهداف وضعها لها المطيري لتطيح بها من فوق ظهر خيلها، فضلا عن استطاعتها الرمي بالسهم لتصيب كبد الهدف.

شاهدوا الفيديو

أبهرت الأتراك

تحدث عبد الرحمن المطيري مع نورة الجبر مشيداً ببراعتها في الفروسية، وسألها عن رد فعل الأتراك الذين انبهروا بها حين شاهدوا عرضها في تركيا.

وقال نورة الجبر إن الأتراك صُدموا من براعتها وقالوا لها إنهم لا يملكون ممثلة واحدة تجيد القتال على ظهر الخيل بهذه البراعة، وتمنوا لو كانت تتواجد معهم في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي لتتصدر بطولته.

نورة الجبر الفارسة السعودية، أكدت رداً على انبهار الأتراك بها، أن العرب هم منبع الفروسية والتاريخ، وهم من يعلمون باقي الأمم مثل هذه الأمور التي تعد بالنسبة لهم بديهيات.

عبد الرحمن المطيري يوثق مهارة فارسة سعودية ملثمة أبهرت الأتراك

خولة بنت الأزور

وأكدت الفارسة السعودية الملثمة، أن قدوتها في الحياة هي الصحابية الجليلة خولة بنت الأزور أخت الصحابي ضرار بن الأزور، والتي دخلت إحدى المعارك وهي ملثمة، وأطاحت بالعدو لتبهر الجيش الذي لم يعلم أنها امرأة سوى بعد إماطة اللثام عن وجهها.

وقالت نورة الجبر إنها عاشقة لشخصية خولة بنت الأزور التي قرأت عنها كثيراً وتأثرت بها وبفروسيتها وشجاعتها، وطلبت ممن يراها أن يقرأ عن بطولاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار