ملكة كابلي تثير السخرية بعباية غريبة والجمهور: ذكرتينا بغطى الكنب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
ملكة كابلي تثير السخرية بعباية غريبة والجمهور: ذكرتينا بغطى الكنب

تعرضت ملكة كابلي لموجة عالية من السخرية بعد نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها بعباية غريبة التصميم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا الشهيرة لموجة عالية من السخرية والانتقادات.

 وظهرت ملكة كابلي تستعرض إطلالتها في فيديو مرتدية عباية سوداء بتصميم غريب، دفع الجمهور لتشبيهها بـ"أغطية الكنب"، وتسببت إطلالة ملكة كابلي في موجة سخرية واسعة منها في التعليقات.

ملكة كابلي بالعباية

ونشرت  الملكة كابلي مقطع فيدييو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه إطلالتها، إلا أنها بمجرد نشر هذا المقطع تداوله مستخدمو منصات التواصل وسخروا من إطلالة الفاشنيستا الشهيرة في التعليقات.

 وكتب المتابعون في تعليقاتهم على إطلالة ملكة كابلي: "فاهمين العبايات غلط، العبايات للستر مو للمسخرة، وين الذوق وانتو بتشتروا أزيائكم عن جد! ما فيه أي ذوق بالمرة شكلها بشع"، "فاهمين العبايه غلط .....ستر سائر الجسد هذا معنى العبايه للستر موه للتعري عافانا الله واصلحكم"، "حرام لا تظلمونها البكستانيه يمكن مشاهداتها نزلت".

 وجاء في التعليقات: "يارب بشتريلها عبايه ثانيه علشان تلبسها فوق العبايه ذي"، "ااذا عبايتك كذا پلاش منها بنهاية العباية لباس للاحتشام وتغطية زينة الملابس والجسم"، "العبايه روعه جدا بس مو كانها وسيعه كثير ولونها كاتم وطويله جدا ومافيها حياة كانها عبايه قديمه قبل خمسين سنه ما اقول الا الستر الى اين"، "بالله ذي عبايه قولي قميص نوم اشتلوكم انتم وهالموضه"، "هذا قميص نوم وين العبايه بالضبط".

 وسخر الجمهور من إطلالة ملكة كابلي في تعليقات منها: "فكرتينا بأغطية الكنب جدتي كان عندها غطاء مثل ها العباية عن جد ما بمزح"، "تشبه أغطية الكنب"، "يعني أنا أروح اشتري عباية أمسخر بيها نفسي علشان المشاهدات، يا عيب الشوم والله"، "هي مصدقة إنه شكلها حلو، وكمان طالعة بتستعرض فيها! شي غريب جدا جدا، الله يخربيت المشاهير والسوشيال ميدياالي صارت تشوه عيوننا من اللي بنشوفه".

 وهاجم عدد كبير من المتابعين ملكة كابلي وطالبوها بعدم ارتداء العبايات مرة أخرى، خاصة وأنها كانت قد أثارت الجدل بارتدائها لعباية باللون الفاتح واعتمدت فيها على تصميم ضضيق أبرز تفاصيل جسمها ليعتبر البعض أنها تقوم بتشويه إطلالت العبايات وتتسبب في إفساد الذوق العام وذوق الفتيات بالترويج لعبايات بتصميمات جريئة.

 وكانت ملكة كابلي، نشرت، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور استعرضت فيهم إطلالاتها بعباية زرقاء ضيقة، لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والمطالبة بالاحتشام من قبل البعض اللذين اعتبروا أنها تتعمد لفت الانتباه بإطلالات جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار