بدور البراهيم تحرج مروة محمد وتصف نفسها بسندريلا الخليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021

أحرجت بدور البراهيم الفنانة مروة محمد بعد سؤالها عن زوجها، لتتحفظ الأخيرة عن الإجابة، كما تعرضت الفاشنيستا السعودية  لانتقادات واسعة بعد أن وصفت نفسها بـ"سندريلا الخليج".

وظهرت مروة محمد في مقطع فيديو من تصوير بدور البراهيم وهما يتبادلان الحديث سويًأ ليتحدثان عن قصة شعر بدور البراهيم وترد الأخيرة قائلة: "كان طول وبقى أقصر.. سندريلا الخليج".

وعبرت بدور ابراهيم عن مفاجأتها من زواج مروة محمد متسائلة عن زوجها وهو ما أحرج الأخيرة لترد قائلة: "أتحفظ عن الإجابة".

وصف بدور البراهيم لنفسها بسندريلا الخليج عرضها لانتقادات واسعة ومن بين اتعليقات التي هاجمت الفاشنيستا السعودية: "سلامات ياسندريلا على كيفك تكذبين وتصدقين نفسك"، "حد يسحب منها الموبايل لوعت جبدنا"، "مافي حدا عنده نررجسة قدك يا بدور"، " من وين لقبتي نفسك بسندريلا الخليج بيحرق السوشيال ميديا اللي عملت لكم سعر".

انتقادات واسعة لبدور البراهيم

بدور البراهيم فاشنيستا سعودية مثيرة للجدل دائماً بتصريحاتها، وكانت قد تعرضت انتقادات واسعة خلال الساعات الماضية بعد سخريتها من سعودي طلب منها الزواج مقابل 2 مليون ريال قائلة: "الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك".

بدور البراهيم تحرج مروة محمد وتصف نفسها بسندريلا الخليج

زواج بدور البراهيم سراً

خلال الساعات الماضية حسمت بدور البراهيم حقيقة زواجها سراً، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة موجهة رسالة حادة لعدد من متابعيها قائلة: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بالحديث عن زواجها، فخلال الفترة الماضية تحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".