جواهر الكويتية تكشف نتيجة تحاليلها وترد بغضب على مروجي شائعة وفاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
جواهر الكويتية تكشف نتيجة تحاليلها وترد بغضب على مروجي شائعة وفاتها

كشفت الفنانة الكويتية جواهر، عن إصابتها بمرض السرطان من جديد بعد الكشف عن نتيجة تحاليلها الطبيبة الأخيرة، موضحة أنها خرجت من العناية المركزة وعادت لمنزلها، كما ردت بغضب على مروجي شائعة وفاتها.

نتيجة تحاليل جواهر الكويتية

أوضحت جواهر الكويتية خلال مقطع فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، أن نتيجة التحاليل الأخيرة ظهرت، لافتة إلى أنها أصيبت بالسرطان مرة أخرى.

وحمدت جواهر الله على مصابها، مؤكدة أن الله ابتلاها لأنه يحبها ويفضلها، مواصلة توقعاتها الإيجابية بأنها ستتحسن وستعيش تجارب أفضل مستقبلاً.

جواهر الكويتية أضافت أنها غادرت العناية المركزة وعادت إلى منزلها بلندن، طالبة من محبيها الدعاء، كما حرصت على طمأنتهم على حالتها النفسية حالياً.

شاهدوا تصريحات جواهر الكويتية

جواهر الكويتية تهاجم مروجي الشائعات

هاجمت جواهر الكويتية مروجي الشائعات، وتحديداً شائعة وفاتها لافتة إلى أن أسرتها عاشت حالة من الانهيار بسبب هذه الشائعة، خاصة بعد أن تعرضت شقيقتها لأحد المواقف السخيفة في عملها.

وكتبت جواهر الكويتية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "ليش يعني أنا أهلي منهارين وأختي يعزونها بالدوام وعيالي يبچون وأمي منهارة شنو استفدتو لاحول ولا قوة إلا بالله ربي حسيبكم ربي أرهم عجائب قدرتك يا كريم".

جواهر الكويتية تكشف نتيجة تحاليلها وترد بغضب على مروجي شائعة وفاتها

وكانت الإعلامية مي العيدان قد علقت على الحالة الصحية للفنانة جواهر وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "يا جماعة الخير أحب اطمنكم الفنانة جواهر الكويتية بخير.. اضطرت لدخول العناية المركزة في أحد مستشفيات لندن لتلقي علاجها من مرض السرطان بعد مضاعفات".

تابعت مي العيدان عن جواهر الكويتية: "لكن الحمد الله خرجت من العناية المركزة وعادت إلى منزلها في لندن بفضل الله.. ادعوا لها بدل ما البعض يطلع عليها إشاعات مغرضة ممكن أن تفجع أهلها ومحبيها. . لا تكفي لدعاء لها حتى يصل الدعاء منتهاه لعل دعاء أحدكم هو الأقرب إلى الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار