شكوك حول تجميل هبة الحسين لأنفها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
شكوك حول تجميل هبة الحسين لأنفها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، ظهرت فيهه الإعلامية السعودية، هبة الحسين، بتغير ملحوظ في ملامحها، ما أثار الشكوك حول خضوعها لجراحة تجميل الأنف.

وهبة الحسين إعلاميةٌ وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل "ممنوع التجول"، و"مخرج 7"، ومسرحية "الذيب في القليب".

ونشرت هبة الحسين، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو تتحدث فيه مع متابعيها طبيب تجميل متخصص في عمليات نحت الأنف بشكل احترافي.

ثم تداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير مقطع الفيديو، مع إشارة إلى تغير ملامحها، بدون فلتر.

وفي التعليقات المصاحبة لمقطع الفيديو المنتشر، شكك متابعون في أن تكون هبة الحسين أجرت عملية جراحية لتجميل أنفها لتبدو أنحف وأكثر حدة وارتفاعًا. 

وهو ما أكدته هبة الحسين، التي أعلنت أنها خضعت لجراحة تجميل الأنف قبل فترة مع طبيب سعودي عالمي، وظهرت نتائج العملية بشكل طبيعي للغاية.

آخر ظهور لهبة الحسين قبل تغير شكل أنفها:

قبل أيام معدودة، نشر الفنان عايض يوسف صوراً له، جمعته بزوجته الفنانة هبة الحسين، وعلَّق عليها: "سندي دائماً. كم أنا فخور فيك".

وكانت هبة قد نشرت الصور نفسها، ومقاطع فيديو من حفل عايض قبل أيام، وكتبت عليها: "حفلات موسم الرياض كانت ليلة جميلة.. حبيبي الله يحميك ويحفظك ويحفظ لك موهبتك، وأكون فخورة فيك بكل خطوة تخطيها، وأشد على يدك دايم، تستاهل تكون بهذا المسرح، وقدام آلاف الجماهير، لأن لكل مجتهد نصيب، وأنت تحب شغلك وتتعب كثير".

وبعدها أقامت الفنانة هبة الحسين، في حضور عددٍ من مشاهير الـ "سوشال ميديا" والفن العربي، حفلاً في الهواء الطلق أعلنت فيه عن أعمالها المقبلة، وانطلاقتها الجديدة مع شركةٍ رائدةٍ في إدارة الأعمال والمواهب.

وخلال الحفل، تحدَّثت هبة في تصريحات لوسائل إعلام، عن جديدها الفني بالقول: "السنوات الثلاث المقبلة، ستكون حافلةً بالأعمال الفنية لي، حيث سأطلُّ على جمهوري في السينما للمرة الأولى، كما سأقدم أدواراً درامية مختلفة في التلفزيون، ففي مسلسل "سنوات الجريش" مثلاً سأظهر في دورٍ رومانسي، وهو عملٌ درامي تراجيدي، أتمنى أن يعجب الجمهور، والاستعداد له يختلف تماماً عن الاستعداد للعمل الكوميدي، فالأخير مواقفه وليدة اللحظة كأن أقدم نكتةً غير مكتوبةٍ في النص، عكس الحال في التراجيديا التي تتطلَّب التحضير للشخصية جيداً من أجل إقناع الجمهور كالبكاء في لقطةٍ معينة، وسعيدةٌ جداً بثقة الفنانة القديرة حياة الفهد بي، واختيارها لي للمشاركة معها في العمل، وأتمنى أن أكون عند حُسن ظنها".

وأكدت هبة، أن إدارة الأعمال الناجحة تصنع من الفنان نجماً آخر، مبينةً أنها تستمد قوتها من رضا والدتها وأهلها وزوجها الذي يحفزها دائماً.

يُذكر أن عايض وهبة تزوجا في 2 سبتمبر 2020، وقد تصدَّر خبر زواجهما الترند حينها، وشكَّل مفاجأةً للجميع.

منذ زواج الثنائي والكثير من الشائعات والأخبار تلاحقهم، حيث يتشارك الفنان عايض والإعلامية هبة متابعيها بالعديد من الصور والمقاطع الفيديو من لحظات يقضيها الزوجان مع بعضهم البعض، وكان آخرهم مقطع فيديو انتقاد هبة الحسين لزوجها بسبب عدم قدرته على القيادة بطريقة احترافية، الأمر الذي تسبب في توجه الكثير من محبي الفنان عايض بالانتقادات لها.

كما انتشر خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، وتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر طلاقها بعد شهر واحد من زواجهم، خرج الثنائي ليردوا على الإشاعات التي تفيد بانفصال، حيث رد عائض يوسف على هذه الإشاعة بطريقة ساخرة من خلال بث فيديو على موقع سناب شات، نفي به الخبر الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن عايض يوسف وهبة الحسين اعتادا منذ زواجهما في العام الماضي على نشر بعض المواقف التي يتعرضان لها معا، ومن بينها حديث الثنائي عن غيرة عايض يوسف على زوجته ورغبته في عدم حضورها حفلات الزفاف نتيجة هذه الغيرة.

هبة الحسين ترد على الانتقادات الموجهة لها:

ترفض هبة الحسين تصنيفها هي وزوجها عايض يوسف أنهما من مشاهير السوشيال ميديا مؤكدة أن كلاً منهما مشغولاً في عمله ولا يوجد لديهما وقتاً للتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

وتعتبر أن الجدل الذي رفق زواجهما أمراً طبيعياً خاصة أن ذلك الأمر يتكرر مع زواج أي من المشاهير وعلقت: "شهرتي أنا وزوجي عايض كانت سبب الجدل حول زواجنا، وقد صدمتني الإشاعات الأكاذيب حول زواجي من عايض، لا سيما بشأن أعمارنا".

وتؤكد أنها لم تتأثر بالجدل والانتقادات الموجهة لهما، وهو ما أكده عايض يوسف في فيديو سابق له نشره على تطبيق سناب شات تحدث فيه عن اعترافه بالحب لزوجته.

وهبة حسين هي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل (ممنوع التجول) و(مخرج 7) ومسرحية (الذيب في القليب)، وهي زوجة الفنان السعودي عايض، وقد تزوجا في يوم 2 سبتمبر عام 2020، وحين أعلن عايض عن زواجه من الفنانة هبة الحسين تصدّر خبر زواجهما الترند حينها، وكانت مفاجأة للجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار