انسجام عايض يوسف وهبة الحسين أثناء تناول قطعة حلوى

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
انسجام عايض يوسف وهبة الحسين أثناء تناول قطعة حلوى

أبدى الثنائي عايض يوسف وهبة الحسين انسجامهما، أثناء تناولهما قطعة من الحلوى، حيث ظهر عايض يوسف وهم يطعم زوجته في فمها.

رومانسية عايض يوسف وهبة الحسين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثناء إطعام عايض يوسف لهبة الحسين قطعة من حلوى الشوكولاتة الممزوجة بالأيس كريم في فمها.

وأبدت هبة الحسين انسجامها وسعادتها بالطعم الغني الذي أكدت أنها مبهورة به، حيث أخذت في الصراخ بدهشة "الله" بسبب جودة الطعم بحسب ما قالت.

وأكد عايض يوسف أيضا أنه كان مدركا أن زوجته ستحب طعم الحلوى، وذلك أثناء تصويرهما الفيديو من منزلهما، حيث ظهر الثنائي بملابس البيت في بساطة.

على الرغم من انسجام الثنائي عايض يوسف وهبة الحسين، ولكن الفيديو الذي تم تداوله وتفاعل عليه عدد من النشطاء لم يلاق الكثير من التعليقات الإيجابية، حيث أثار استياء البعض بسبب مشاركته على عدد من الصفحات.

وقال البعض في تعليقاتهم إن هبة الحسين ويوسف عايض، يحاولان التمثيل على الجمهور مثل الكثير من المشاهير الذين يشاركون اللحظات الخاصة جدا من منزلهم أمام الكاميرا، لافتين إلى أن هذه الفيديوهات تثير الشكوك حول صحتها وهل هي تمثيل أم حقيقة.

من ناحية أخرى نصح البعض هبة الحسين وعايض يوسف بعدم مشاركة هذه اللحظات مع الناس، لافتين إلى أنهم قد يتعرضون للحسد مما قد يخرب علاقتهما على المدى القريب أو البعيد، وأن يحتفظوا بهذه اللحظات لنفسهما ولا يدعان أحد يشاركهما فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار