نصيحة غريبة من شمس الكويتية للتخلص من الطاقة السلبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
نصيحة غريبة من شمس الكويتية للتخلص من الطاقة السلبية

قدمت شمس الكويتية نصيحة غريبة لمتابعيها للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تطبق النصيحة.

فسرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو طريقة استخدام الملح بعد الطبخ للتخلص من الطاقة السلبية في منزلها، ليبدأ الجمهور بالتفاعل معها بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مرحبة وأخرى مهاجمة.

الملح للطاقة السلبية

وقالت شمس الكويتية في مقطع الفيديو: "وأنتم تطبخون احرصوا على نشر الملح يمينا ويساراً، أنا الآن أضع الملح على الأرز وسأمسك بكمية من الملح ارميها يميناً ويساراً، لأن شياطينك يمينك ويسارك مثلما ملائكتك، ورمي الملح على ناحيتي اليمين واليسار يعمل على تنظيف الطاقة السلبية من حولك.. اليابانيين والهنود يفعلون ذلك دائما عندما يطبخون علشان هالة الطاقة المحيطة بك تصبح نظيفة خالية من الطاقة السلبية".

ومن بين التعليقات على فيديو شمس الكويتية: "كلام بكلام هري بهري من أراد علم بدون أن يتعلم يذهب لأحد من رواد #علم _الطاقة يعلمونه أسلوب الهرطقة والهري والخدع البصرية والبرمجة العصبية لجذب الناس أنهم يقولون كلام مهم جدا مع أنك لو تركز تلقاه مجرد هري مثال يسوون لك برمجة بحيث تركز في نقاط وما تنتبه إن الكلام اللي تم تمريره يعني يجل المتكلم يثير بصرك لشيء معين ثم يتكلم بصوت برتم واحد لكي لا يخرجك من تركيزك يعني بنت تشغلك بحركة يدها مثلا رجل يشغلك بحركات يده وإشاراته بنت غير جميلة تشغلك بمرض لها أو يضعون خلفية تلفت انتباهك إذا لم يجدوا مغريات".

كيفية التخلص من الطاقة السلبية:

كما جاء في التعليقات: "تصحيح للمعلومة : "الملح الخشن " يطرد الحسد ويقي من السحر ويطرد الطاقة السلبية والوساوس ويجب أن تضعوه في أماكن متفرقة من البيت وتحملون معكم قطعاً تضعونها في جيوب ملابسكم". "رشة الملح للبيت ليس بديلاً.. فقط اجتهاد من البعض.. وطرد الطاقة السلبية هي من خلال تحصين البيت بتشغيل آيات الذكر الحكيم والأذكار ، كما أنه يمكن تحصين البيت من السحر بقراءة آيات معينة من القران الكريم على الماء ووضعها  في بخاخة ورشها في أركان المنزل.. والبعض تنقلب حياته وتساء أموره بعد رش الملح.. والله أعلم".

 نصائح شمس الكويتية

وتفاعل متابعون مع شمس الكويتية: "لا مشكلة لكل شخص الحق بالإيمان بما شاء من معتقدات، لكن دون تطرف كما هو شائع عند بعض المؤمنين بعلوم الطاقة، لنا كل الحق بعدم تصديقها واعتبارها شيء من الخرافة وبيع الوهم لأنها غير مثبتة علمياً ولم تنزل من السماء". "انا مؤمنة بعلم الطاقة واصلا مأكولات الطاقة أخبرنا فيها الرسول قبل هذا العلم. الجن يكره الملح البحري، الزعفران،الريحان،الحناء،السدر والجاوني والمسك.. وصوت الديك الخ وإذا تبين بيتك ينحاش منه الجن بعد الله امسحي السراميك بملح بحري يطرد الشيطان ويجلب الطاقة الإيجابية".

 نصائح شمس الكويتية

 وتأتي نصيحة شمس الكويتية بالتخلص من الطاقة السلبية عن طريق الملح بعد نصيحة أخرى قدمتها قبل ساعات بشأن الإنجاب حيث حذرت المتابعين من الاعتماد على الأولاد أو الإنجاب خصيصا لامتلاك أطفال يصبحون سند في الكبر، وهو ما اعترضت عليه شمس الكويتية قائلة إنه لا يجب الإنجاب من أجل هذا الغرض وأن السند الوحيد هو الله سبحانه وتعالى.

 وقالت الفنانة الكويتية في تصريحاتها المثيرة للجدل: "السند الوحيد هو الله ناس كتير تنجب والأولاد يسافرون وما يعرفون عنهم شيء في الآخر"، معتبرة أنه من غير المنطقي إنجاب أطفال ليكونوا سنداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار