انتصار تنتقد افتقار السينما للمشاهد الساخنة وتؤيد الزواج الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
انتصار تنتقد افتقار السينما للمشاهد الساخنة وتؤيد الزواج الثاني

حلت الفنانة المصرية انتصار ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، وأعربت انتصار خلال الحلقة عن استيائها من افتقار الأعمال الفنية في السنوات الماضية للمشاهد الساخنة.

انتصار مستاء من افتقاد السينما للمشاهد الساخنة

وقالت انتصار إن فترة السبعينات والستينات شهدت العديد من المشاهد الساخنة في الأعمال السينما واعتبرت الفترة العصر الذهبي للسينما، وأشارت إلى أن الزمن تقدم وتحضر، وأوضحت: "المايوه كان يظهر في الماضي بشكل طبيعي، وبيقولوا السينما النظيفة من غير مايوه، ولن أقبل ارتداء مايوه بسبب وزني".

وخلال اللقاء التلفزيوني كشفت انتصار عن أمنيتها في الفن، حيث قالت إنها تتمنى أن تعود مشاهد القبلة وارتداء المايوهات مرة أخرى للسينما وأنها مستعدة لتقديم مشاهد درامية تحتوي على قبلة لكن ترفض ارتداء المايوه بسبب وزنها الزائد.

انتصار تؤيد الزواج الثاني

وتحدثت الفنانة انتصار عن رأيها في الحب والزواج الثاني وقالت إنها تريد فكرة الزواج الثاني للرجل لأنها الحل الأنسب لمشكلة العنوسة في مصر وهي بدورها لا ترفض أن تكون زوجة ثانية لأحدهم وأن ذلك لا ينافي الشرع ولا يتعارض معه على حد قولها. 

بينما لم تعتبر انتصار الفتاة التي ترفض أن تصبح زوجة ثانية خاطئة بل احترمت قرارها، لكن رأت أن عليها أن تكمل حياتها بدون رجل يحميها وأضافت قائلة:  "اللي راضية تبقى عانس هي حرة".

بينما شاركت انتصار مواصفات فتى أحلامها مع جمهورها عبر البرنامج وقالت إن المواصفات التي تفضل تواجدها في شريك حياتها عبارة عن وجود علاقة حب متبادلة بينهما بينما ترفض أن تدخل أي قصة حب في الفترة الحالية.

انتصار تقلل من أداء نيللي كريم في ذات

وتطرقت انتصار في حديثها عن مسلسل ذات الذي عرض أول مرة في عام 2013 بمشاركة كلا من باسم سمرة والفنانة نيللي كريم، وكان من إخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

وفي سياق متصل، قالت انتصار أنها قدمت أفضل أداء تمثيلي خلال رحلتها في الدراما المصرية برفقة الفنان باسم سمرة والذي قدم أداء رائع في المسلسل، وأضافت أن مستواهم الفني وقتها كان أعلى من مستوى نيللي كريم وأكدت أنها تتمتع بفرق خبرة فنية عن نيللي كريم وتصل إلى عشر سنوات.

وتابعت انتصار حديثها عن مشاركتها في مسلسل ذات حيث قالت إنها قدمت الدعم والمساندة برفقة باسم سمرة إلى الفنانة نيللي كريم كما أنهم وجهوا له النصائح بشكل مستمر وبررت ذلك بأن نيللي كريم كانت تعمل في ذلك الوقت في مجال رقص الباليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار