مشهورة مغربية تنتقد زوجة جاسم النبهان: مارست طقوس السحر وأساءت لنا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مشهورة مغربية تنتقد زوجة جاسم النبهان: مارست طقوس السحر وأساءت لنا

وجهت مشهورة مغربية، رسالة حادة وانتقادات لاذعة لمواطنتها أم يحيى زوجة الفنان جاسم النبهان الثالثة، لافتة إلى أنها أساءت لكل المغربيات واتهمتها بممارسة طقوس سحرية معروفة بالمغرب.

انتقادات زوجة جاسم النبهان

وقامت إحدى المشهورات المغربيات بنشر فيديو تحدثت فيه عن ظهور زوجة جاسم النبهان في أحد الفيديوهات التي احتوت على طقوس مثل الذبيحة والدم وغيرها.

قالت المشهورة إن هذه الطقوس معروفة في المغرب، ولكن ظهورها عبر الشاشات وأمام الناس، يسيء للمغربيات لأنه يثبت التهم التي يشار بها إليهن وهي ممارسة السحر.

وانتقدت مواطنة زوجة جاسم النبهان تصرفاتها، لافتة إلى أن نشرها الفيديوهات والصور الخاصة بها لم يكن أمرا مستحبا أو موفقا، لأنه دفع البعض للاعتقاد بأن المغربيات يمارسن هذه الطقوس المحرمة للزواج من الأجانب.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، معلقين عليه بآراء مختلفة بين مؤيد ومعارض، حيث انتقد البعض حديث المشهورة المغربية بينما دافع آخرون عن زوجة جاسم النبهان.

وقال البعض: "للتوضيح فقط مو كل المغاربة يسوون هالطقوس الحمد لله ولا تقاليدنا ولا نتشرف بها والشكر في ناس محافظين ونعرف بيننا وبين اللي خلقنا ومتجوزين عيال بلدنا الحمد لله".

شاهدي أيضاً| جاسم النبهان يرد على اتهام زوجته بممارسة السحر

وقال آخرون: "الترجمة: تقول إنها شوهت سمعة المغربيات معها أنه ما كان له داعي تصور اللي سوته من نزلت المغرب لأنه بالمغرب في طقوس يسونها بأماكن مثل يدبحون خواريف ويهدون وهيك شي أكيد ما له علاقة بالسحر والشعوذة هي مجرد طقوس يسونها بمناطق مثل عاداتهم وتقاليدهم كما قالت لها إنها إذا تبي تفضح نفسها فهي حشرت كل المغربيات معها وصار الكل يحكي عنهم وكأنه أكدت لهم بهدي التصرفات أنه المغربيات سحرات وهذا شي غير صحيح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار