مشهورة سعودية تنتقد دعم الرجال لنجمات التواصل الاجتماعي: خرفان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
مشهورة سعودية تنتقد دعم الرجال لنجمات التواصل الاجتماعي: خرفان

وجهت مشهورة سناب شات السعودية ميعاد العسيري، رسالة انتقاد لاذعة للرجال الذين يدعمون نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في أي بث مباشر، بينما يبخلون بالإنفاق على أسرهم وزوجاتهم.

تاخد فلوسك

واصلت ميعاد العسيري حديثها عن نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، مؤكدة أن هؤلاء المشهورات لا ينصحن الرجال بالاحتفاظ بأموالهم وإنفاقها على زوجاتهم.

قالت المشهورة السعودية: "ولا واحدة قالت لو سمحت خد فلوسك، حول الفلوس وروح اعطيها زوجتك ولا واحدة، لأن هي ما عليها منك هي تاخد فلوسك تلهفها وتسحب عليك".

الخرفان

أكدت ميعاد العسيري أنها تعرف إحدى المشهورات، والتي تحقق خلال يوميا من خلال البث المباشر الذي تظهر فيه، يبلغ نحو 17 ألف ريال ممن أطلقت عليهم لفظ خرفان.

تابعت: "أعرف واحدة تتحصل من البثوث يوميا على 17 ألف ريال تطلعهم من الخرفان، الخروف اللي مو قادر يصرف على بيته وزوجته ويروح يدعم المشهورات في البثوث".

شاهدوا هجوم ميعاد العسيري

تتحداهن

أوضحت ميعاد العسيري أن أي مشهورة ممن تتلقى الدعم خلال بثها المباشر، تعيش حياة راغدة هانئة بين السفر واقتناء السيارات وغيرها من مظاهر الترف، بناء على هذا الدعم.

وتحدت ميعاد العسيري أي مشهورة من هذه النوعية على السوشيال ميديا، بأن يكون لديها دخل خاص أو مشروع تعتمد عليه في الإنفاق على نفسها، ولكنها تعيش فقط على أموال الدعم التي ينفقها الرجال عليهن بدلا من زوجاتهن.

ولاقى كلام ميعاد العسيري تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد كبير من النشطاء أن كلامها صحيح ولا يخلو من المنطق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار