منظمة حفل شيرين عبد الوهاب تكشف سبب بكائها: وهذا سر إطلالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
منظمة حفل شيرين عبد الوهاب تكشف سبب بكائها: وهذا سر إطلالتها

كشفت فاطمة حمادة، منظمة حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت تفاصيل الحفل الذي أثار جدلاً بسب إطلالة شيرين الكاجول وبكائها أثناء الغناء على المسرح.

منظمة حفل شيرين تكشف سبب بكائها

وحسمت فاطمة حماد، الجدل حول حالة شيرين عبد الوهاب النفسية خلال الحفل، موضحة أنها كانت سعيدة للغاية بلقاء الجمهور الكويتي خاصة أن الحفل الأخير لها في الكويت كان في 2018.

وأضافت أن شيرين عبد الوهاب فنانة حساسة لذا تأثرت بالأغنية وبكت على المسرح، لكن السعادة كانت بادية عليها طوال الحفل وأثناء الغناء، مشيرة إلى أنها قدمت أحاسيس متنوعة خلال الحفل.

ونفت منظمة حفل شيرين شعورها بالضيق أو الحزن وقالت إنها كانت مبتسمة وسعيدة طوال الحفل.

ومن جهة أخرى، ردت منظمة الحفل على الأنباء التي ترددت عن رفض شيرين الغناء مع المطرب آدم الذي سبقها في الحفل، وأكدت أنها كانت سعيدة بتواجده لأنها تحبه.

وعلقت على الجدل المنتشر على إطلالة شيرين، معتبرة أن البعض بالغوا في انتقادها خاصة أن الإطلالة كانت مناسبة لمكان الحفل المقام في حلبة سباق في مكان مفتوح ووصفت الإطلالة بالعفوية.

وقالت فاطمة حمادة في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending: الكلام عن تأخر شيرين أكثر من ساعتين عن موعد صعودها للمسرح غير صحيح، مشيرة إلى أن موعد بدء الحفل كان الساعة 8:30 مساء، وبدأنا فعليا الساعة 9 مساء بسبب تأخر الجمهور.

ولفتت إلى أن الجهة المسؤولة عن إصدار التصاريح أعطت لها تصريح بالغناء لمدة ساعة فقط معلقة: "تقريبا ثلاثة أرباع برنامج شيرين الذي تم التحضير له لم يقدم، بسبب جهات منح التصريح التي أوقفتنا، رغم أن التصريح يسمح لنا بمواصلة الحفل حتى الثالثة إلا الربع".

صحفي يكشف سر إطلالة شيرين

ومن جهته كشف الصحفي أحمد أبو اليزيد بعض تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها كانت مريضة وتحاملت على آلامها لتصعد إلى المسرح وتغني للجمهور، بعد أن حصلت على حقنة مسكنة.

وأضاف أن شيرين عبد الوهاب كانت مصابة بنزلة برد شديدة، وأوصاها الأطباء بعدم ارتداء الفساتين بسبب برودة الجو وغنائها في مكان مفتوح، وهو ما اضطرها للظهور بالملابس الرياضية في الحفل.

ولفت إلى أن تنظيم الحفل كان جيداً لكن التزاحم تسبب في بعض المشاكل وخروج الأمر عن السيطرة وهو ما تسبب في بعض الشكاوى من الجمهور حول سوء تنظيم الحفل.

بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت جدلاً بعد أن دخلت في نوبة بكاء أثناء تأدية أغنيتها "ما تحسبنيش" وبدأت في البكاء مع كلمات الأغنية لتنهار في نهايتها وهي تؤدي أخر كلمات الأغنية "منك لله".

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الجمهور أثارت تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت للجمهور عدم رغبتها في غناء بعض الأغاني لأنها تعيد لها ذكريات سيئة.

وقالت شيرين عبد الوهاب بطريقة عفوية للجمهور: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة،وميبقاش قلبكوا اسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار