شقيق شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة عن إقامة شقيقته مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
شقيق شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة عن إقامة شقيقته مع حسام حبيب

زعم شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب بأنها تقيم بعد خروجها من مستشفى علاج الإدمان مع طليقها السابق حسام حبيب بإحدى الفيلات التي تخص أقاربه.

ونشر محمد عبد الوهاب هذا الخبر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأوضح من خلاله أنها طردت وكيل أعمالها ميمي فؤاد وكذلك سائقها الخاص وأنها تقيم في مدينة لاند مارك.

شقيق شيرين يفجر مفاجأة

حيث كتب عبد الوهاب قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل، تمشي سواق يشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتِ منزلة صورة ليه كاتبة عليها أجدع راجل في مصر".

شقيق شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة عن إقامة شقيقته مع حسام حبيب

وتابع قائلاً: "يا ترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنت معاه من ساعة ما خرجتِ في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط؟".

أزمة شيرين وشقيقها

وعلق محمد عبد الوهاب علي البيان الخاص بمحامي شيرين، قائلاً إن شقيقته ليست في حالتها الطبيعية وأن المحامي كان يعمل تحت إمرة طليقها حسام حبيب وأن أقاربها هم الضحايا في هذا الموقف.

حيث جاء بيان ياسر قنطوش محامي شيرين كالتالي:"رغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب".

وأضاف المستشار القانوني: "أن بعض المقربين لها أكدوا قيام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه وذلك ثابتاً بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهاما صريحا بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار