شيرين عبد الوهاب اعتذر لجمهوري وياسمين عبد العزيز ترغب في صفعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب اعتذر لجمهوري وياسمين عبد العزيز ترغب في صفعي

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب الخروج أخيراً وكشف الستار عن حياتها الشخصية مع طليقها المطرب حسام حبيب، حيث تحدثت مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي خلال مكالمة هاتفية في برنامج " كلمة أخيرة" والذي يذاع عبر شاشة قناة OnE ، حيث أكدت في بداية حديثها أن الرسول صلى الله عليه وسلم وصي باحترام السيدات وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل رجل يتزوج سيدة ويعرضه للأذي.

شيرين تسخر من صورها بعد حلاقة شعرها

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب بممازحة مخرج البرنامج بسبب صورتها التي تم عرضها على الشاشة أثناء حديثها وهي حليقة الشعر، حيث قالت خلال المكالمة الهاتفية: " يا راجل حرام عليك حط صورة حلوة ده أنا شبهي وانا شعري قصير زي الشاويش عطية"، حيث طالبته بتغير الصورة ووضع صورها لها وهي بالشعر الطويل.

وبدأت بعد ذلك في قص ما كانت تعانيه من حياة قاسية وصفتها بأنها كانت تعيش مثل فار داخل المصيدة، حيث قالت : " أني كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مش بعمل حاجة، قاعدة بس، وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت فاكرة انى بحافظ على بيتى لكنى اكتشفت أنه ما كنش بيت، كانت عيشة فئران أو مصيدة أنا كنت زى الفار اللى بيدخل المصيدة ياكل حتة جبنة".

ياسمين عبد العزيز تطمئن على شيرين بعد أزمتها

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حديثها أنها تشكر كل من كان حريص على الاطمئنان عليها، حيث قالت: " شاشة  ON: أنا مش هنسى سؤالك عليا وقت الأزمة ولا الفنانة ياسمين عبد العزيز ولا منة شلبي وكل الناس الحلوين الي سألوا عليا والجمهور وبقول للناس أنا اسفة اني بتكلم في موضوعي الشخصي وانا عارفة ان الناس في البلد عندها مشاكل أهم وأنا بقيت بحس أن موضوع بوخ".

وأكملت حديثها عن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، حيث وجهت الأخيرة حديثها لشيرين قائلة: "نحن لا تجمع بينا علاقة صداقة ولكني أرغب في صفعك على وجهك  بشدة للخروج من أزمة زواجك من حسام حبيب"

اعتذار شيرين عبد الوهاب لجمهورها

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذار لجمهورها على الهواء قائلة: "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب إلى كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مايحبهاش هي الكذب وأنا محبوش".

 لتسألها الحديدي عن أي كذب قالت: "كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة ارفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية وأخلص منه ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكنش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار