كيف تعاطفت أمينة خليل مع نفادي في الحلقة 5 من الكبير أوي 8؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
كيف تعاطفت أمينة خليل مع نفادي في الحلقة 5 من الكبير أوي 8؟

عُرضت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 8 مساء أمس وشهدت الحلقة مواقف كوميدية جديدة، حيث رافقت أمينة خليل الكبير الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي في جولة تفقدية للمزاريطة كما قام بدور مرشد سياحي حتى يعرفها على معالم المزاريطة السياحية وعراقتها وتاريخها الطويل.

تفاصيل الحلقة 5 من الكبير أوي 8

تحدث الكبير معها عن جمال أهل المزاريطة وشعبها، حيث تظهر أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية في الظهور الرمضاني الوحيد لها هذا العام، كما استمر نفادي الذي يقوم بدوره الفنان حاتم صلاح في محاولة لكسب إعجاب أمينة خليل، ويظهر حبه لها، كما عرض عليها الزواج منه في النهاية.

ظهر هجرس الذي يقوم بدوره الفنان محمد سلام في شخصية الشرير أوي وظهر نفادي في محاولة لإنقاذ أمينة خليل منه، ولكن حدث بينهما مشكلة كبيرة ولم تقتنع بما يحدث وهو الأمر الذي جعل الكبير أوي يأخذها في جولة لتحب المزاريطة ولإظهار مدى جمال المزاريطة، وبعدها تعاطفت مع المزاريطة وخاصة نفادي وحبه لها ووافقت على الزواج منه.

محمد سلام وحاتم صلاح من مشهد من الكبير أوي 8

بعد ذلك عادت أنف الكبير على طبيعتها بعد أن كانت مثل بينوكيو، وقررت الجنية الشمامة التي تقوم بدورها الفنانة صفاء الطوخي، أن تعفو عن الكبير في مقابل عدم التردد في مساعدة الآخرين، وأن يحتفل بالأعياد وخاصة عيد شم النسيم.  

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8

يأتي مسلسل الكبير أوي 8 يومياً عبر شاشة On وقت الإفطار في تمام الساعة 6:05 مساءً، على أن تكون الإعادة في الثالثة فجراً والثالثة عصراً من اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن يضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم الفنان أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد والفنان مصطفى غريب والفنان بيومي فؤاد، والفنانة سماء إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين ومن إخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار