تقليد سعود القحطاني في ستوديو 23 ومشهور منصات التواصل الاجتماعي يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
تقليد سعود القحطاني في ستوديو 23 ومشهور منصات التواصل الاجتماعي يعلق

قام الفنان سعيد قشران بتقليد السنابي الشهير، سعود القحطاني، وأدهش الجمهور بدرجة التقارب في الشبه والأداء بينهما حيث قلد المرثر السعودي بطريقة كوميدية طريفة.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الحلقة الأولى من البرنامج الكوميدي الشهير، ستوديو 23، وسط الكثير من التعليقات التي عبرت عن انبهارهم من تقمص سعيد قشران لشخصية سعود القحطاني.

 تقليد سعود القحطاني

من جانبه تفاعل مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي مع الحلقة وعبر عن إعجابه الشديد بها، ونشر مقطع فيديو قال فيه: "شكرا لجمهوري وللأشخاص الذين قلدوني، انبسطت كتير، ولكن الشخصية كويسة بس مو مرة جبتوها صح".

تفاعل الجمهور مع حلقة ستوديو 23 التي تضمنت تقليد لسعود القحطاني وجاء في التعليقات: "والله ما دريت إنه سعيد قشران إلا من التعليقات طول الوقت كنت بظنه سعود القحطاني بنفسه"، "دخلت هاشتاق انصدم من سعود القحطاني ألا طلع وليد مقلد سعود ،يووه كيف ضبططط تقليد شخصيته وحركاته"، "قسم بالله ضبطوه لا في الكلام في حركات يده ولا في الشكل مبدعين".

 كما جاء في التعليقات: "ما توقعت أو ظنيت لحظة إنه اللي في الفيديو مو سعود القحطاني، كيف ظبطوا الصوت والأداء والشكل بها الطريقة! مبدعين".

يذكر أن سوديو 23 واحد من البرامج الكوميدية التي تعتمد على تقليد المشاهير، وفي العام الماضي نجح نجوم البرنامج في تقليد عد من الشخصيات والنجوم بطريقة أذهلت المتابعين وخطفت انتباههم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار