صراخ هستيري لبدرة وجوهرة في برنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
صراخ هستيري لبدرة وجوهرة في برنامج رامز جاب من الآخر

وقعت الراقصتان جوهرة وبدرة ضحايا برنامج رامز جلال  في حلقة اليوم الأربعاء، فكيف كان استقبال رامز لهما وكيف كانت ردود أفعالهن على المقلب.. إليك تفاصيل مقلب رامز جلال في الراقصتين الشهيرتين.

وعند استقباله للمشهورتين قال رامز جلال: "النهاردة أنا بحط البنزين جنب النار.. حلقة كلها مسخرة". ليبدأ الجمهور في التفاعل مع رامز جلال ما بين مؤيد ومعارض له. خاصة وأن الحلقة تضمنت جرعة مكثفة من التعليقات الساخرة.

ونشر رامز جلال عبر حسابه الشخصي على منصة إكس صور من حلقة برنامجه وأرفقها بتعليق على إحدى صوره مع جوهرة: "معانا ومعاكم أصحاب الأجساد الزينة، اللي صورهم على إنستجرام مزاولانا، الراقصات اللي على الساحة مسيطرة بدره وجوهره".

جوهرة وبدرة

وخلال حديثها مع رامز جلال قبل بدء المقلب كشفت جوهرة عن عمرها الحقيقي قائلة إنه 36 عاماً. أما بدرة فخطفت الأنظار بطرافتها وتعليقاتها الساخرة. ودخل الثنائي في نوبة صراخ هستيرية بمجرد بدء المقلب، ليبدأ رامز في تعليقاته الساخرة، ويهدد الثنائي بجعلهم سيتوقفون عن العمل في مصر وهو ما ردت عليه جوهرة قائلة: أنا سأجعلك توقف شغل في مصر".

بدرة

يجمع رامز جلال هذا العام بين نجمين وليس نجماً واحداً كما اعتاد السنوات الماضية، حيث تدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر حول المواجهة بين نجوم جمعتهما الخلافات وكيف سيكون رد فعلهم على المقلب. لتشهد الحلقات الماضية مفارقات كثيرة فمن بين النجوم من تصالح وآخرين أحرجوا بعضهم على الهواء مثلما حدث من  نجلاء بدر لمي عمر. فيما تضمنت حلقات أخرى ردود أفعال غير متوقعة، وكان آخرها رد فعل حمادة هلال في حلقته مع أحمد فهمي، حيث بدأ قراءة تعويذة على الكلب ليمنع ضرره وهو ما اعتبره متابعون استمراراً لتقمصه شخصية صابر المداح.

جوهرة. رامز جلال

وبدأ الهجوم على برنامج رامز جلال في رمضان 2024 قبل عرضه بساعات، حيث هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان  القائمين على برنامج رامز جاب من الآخر،وعبر عن استيائه من الأمر بعد رؤية الإعلان الذي يتضمن حلقته رغم طلبه حذفها.

وهاجم عبد الناصر زيدان مؤسسة إم بي سي مطالبا القائمين على البرنامج بحذف حلقته حتى لا يضطر إلى اتخاذ خطوات جديدة تصعيدية للمطالبة بحقوقه، بحسب منشور كتبه على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رامز جلال

وقع عدد من النجوم ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر بينهم النجم  باسم سمرة وأحمد السقا في أول مواجهة بينهما بعد أزمة فيلم الجزيرة التي تسببت في خلاف بينهما، وكذلك الفنانة  باميلا الكيك والتي جمعها البرنامج لأول مرة مع مرام علي، أما حلقة مي عمر ونجلاء بدر في رامز جلال فكانت من بين الحلقات التي أحدثت ضجة بسبب الأزمات المتتالية بين النجمتين بسبب ما تعتبره نجلاء بدر مجاملة لمي عمر من زوجها على حساب النجمات.

رامز جلال

مواجهات رامز جلال جمعت أيضاً بين نجمي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة وكذلك الفنان محمد شاهين والفنان محمد لطفي  حيث كشف الأخير عن خلاف قديم بينهما بسبب الـ"كرش" كاشفاً أن شاهين تنمر عليه وهو ما اعتبره "تعليق حريمي". أما عن الإصابات فتعرض عدد من النجوم لإصابات تفاوتت حدتها وبينهم نجلاء بدر، وسمية الخشاب.

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 من النجوم المشاركين  حمادة هلال، أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، محمد لطفي، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، مي عمر، نجلاء بدر،  باسم سمرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، وعدد كبير من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار