في يوم الهمبرغر العالمي تعرفي على طرق الاحتفال به

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
في يوم الهمبرغر العالمي تعرفي على طرق الاحتفال به

في 28 مايو من كل عام، يحتفل العالم يوم الهمبرغر العالمي بأكثر الأطعمة شهرة في العالم  يأكل البشر أكثر من 50 مليار برجر سنويًا، لذلك من المناسب فقط أن نخصص يومًا كاملاً لهذه السندويشات الخاصة، والتي نشأت في هامبورغ ألمانيا، تم تطوير الهمبرغر كما نعرفه في سيمور، ويسكونسن، وهي بلدة لا تزال تشتهر ببطولات الهمبرغر.

تاريخ يوم الهمبرغر الوطني

الهمبرغر مع خبز مخبوز، وشريحة لحم بقري، خردل، كاتشب، بصل، مخلل، مع اختيارك من الجبن. يتميز البرجر المشهور عالميًا بأنه ملائم ورخيص ولذيذ، وله تاريخ مكتوب وغير مؤكد. لا أحد متأكد تمامًا من أصل الهامبرغر ، بخلاف أنه تم تسميته باسم مدينة هامبورغ في ألمانيا.

كان الناس يأكلون اللحوم المطبوخة على الخبز لعدة قرون ، ولكن يبدو أن الارتباط بهامبورغ ينبع من وصفة 1758 لطبق يسمى "نقانق هامبورغ". يعتقد البعض الآخر أن الاسم نشأ من شركة رحلات بحرية تُعرف باسم Hamburg America Line ، والتي قدمت لركابها شطائر مماثلة في منتصف القرن التاسع عشر. حتى يومنا هذا ، لا يوجد اتفاق يذكر حول من صنع الطعام المميز بالفعل.

يزعم العديد من أصحاب الوجبات الجاهزة والعشاء، أن مشتركهم هو المسؤول عن اختراع البرجر. ومع ذلك ، يبدو أن هناك بعض الإجماع بين المؤرخين على أن الطعام كما نعرفه اليوم قد اكتسب شعبية بالفعل في معرض 1904 العالمي في سانت لويس ، وهو حدث قدم لنا أيضًا مخروط الآيس كريم. ومع ذلك ، فقد نما الهامبرغر ليصبح أحد أكثر المواد الغذائية استهلاكًا في العالم ، والموجودة في قوائم الطعام من تكساس إلى تايلاند. يمكن الحصول عليها مقابل دولار واحد أو مصنوعة من مكونات الذواقة التي تكلف المئات. كيفما قررت تناول الطعام ، فهذا اليوم مناسب لك. اشعل النار واجتمع مع أصدقائك وطهي بعض البرغر اللذيذ.

طريقة الإحتفال بيوم الهمبرغر العالمي

الهمبرغر فطيرة طرية مطبوخة بشكل مثالي، مغطاة بالإضافات والتوابل المفضلة لديك ، ومغطاة بخبز محمص قليلاً. ولا تنس البطاطس المقلية كخط جانبي. يتم إشعال المشاوي ، ويتجمع الأصدقاء والعائلة لطهي الشواء بالخارج. كل محبي البرغر يتلاعبون بأساليبهم المجربة والمختبرة لصنع "أفضل برجر" وتناول الطعام بما يرضي قلوبهم.

أهم ما يميز اليوم هو الهامبرغر، لذا فإن كل مطعم تقريبًا يشارك في تقديم أفضل أنواع البرجر وتقديم عروض رائعة. ينتقل تسويق المواد الغذائية إلى مرحلة مضاعفة حيث تقدم امتيازات برغر الشهيرة إصدارات برغر خاصة للعطلة وتعيد إصدارات محدودة من الصفقات الرائعة من الماضي. يخرج الكثير من الناس من منطقة الراحة الخاصة بهم ويجربون أنواعاً مختلفة من البرغر. هناك العديد من الأنواع المتاحة للاختيار من بينها برجر الدجاج ، برجر الجاموس ، برجر الخضار ، وآخرها في السنوات الأخيرة ، "إمبوسيبل برجر" مع فطيرة غير مصنوعة من اللحوم.

حقائق حول يوم الهمبرغر العالمي

  • 1921 العام الذي تأسست فيه أقدم سلسلة برجر "وايت كاسل".
  • أكثر من نصف السندويشات المباعة في جميع أنحاء العالم من البرغر.
  • 49 سنتًا السعر الذي تم به تقديم ماكدونالدز بيج ماك.
  • 40 مليار العدد التقديري للهامبرغر الذي يستهلكه الأمريكيون في السنة.
  • برجر كينج أغلى برجر في العالم يُباع بأكثر من 5000 دولار.
  • 1 نيكل السعر الذي تم به بيع برجر وايت كاسل الأول.
  • 60٪ النسبة المئوية لجميع سندويشات الهمبرغر المباعة في العالم.
  • خلال الحرب العالمية الأولى ، كان يُطلق على الهامبرغر اسم "ليبرتي ساندويتش"
  • توجد قاعة مشاهير للهامبرغر في مسقط رأس الساندويتش المزعوم ، سيمور ، ويسكونسن.
  • يأكل الأمريكيون ، في المتوسط ​​، 3 هامبرغر في الأسبوع.
  • 2.014 رطلاً وزن أكبر برجر في العالم ، في كازينو منتجع بلاك بير في مينيسوتا.
  • 10 أقدام قطر أكبر برجر في العالم.
  • 75 عدد ماكدونالدز بيج ماك يباع كل دقيقة.

أنشطة يوم الهمبرغر العالمي

حفل شواء الهمبرغر

جهز الكراسي في الحديقة، وضع الثلج على المبردات، واذهب إلى الشواء. أفضل طريقة للاستمتاع ببرغر محلي الصنع محاط بالأصدقاء والعائلة.

تناول برجر بنكهة مختلفة

تقدم العديد من المطاعم الراقية البرغر الراقي في قوائمها. تذوق البرجر المصنوع من لحم الواغيو أو المغطى بورق الذهب.

أطلب وجبة سريعة من الهمبرغر

همبرغر للوجبات السريعة مرادف تقريبًا للطعام نفسه. في بعض الأحيان، تريدها رخيصة وسريعة. اسحب إلى مطعم الوجبات السريعة المحلي الخاص بك واحصل على بعض الوجبات غير المكلفة ولكن اللذيذة.

لماذا نحب يوم الهمبرغر العالمي

الهمبرغر وجبة لذيذة

همبرغر مشهور لسبب ما. طعمها رائع. اليوم هو عذر رائع لتناول بعض البرغر اللذيذ.

يساعدنا الهمبرغر في التواصل

الهامبرغر مرادف للطهي في الصيف والنزهات الشاطئية. يعد سحب الشواية وعرض طهي بعض البرغر طريقة ممتازة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

الإبداع في المطبخ

وصفة الهمبرغر شهيرة، فلماذا لا تستمتع بها، دع اليوم تكون فرصتك لابتكار جميع أنواع البرغر المختلفة، والاستمتاع ببعض الطهي الممتع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار