أرطغرل: إنجين ألتان دوزياتان وزوجته يستمتعان بإجازتهما في السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أرطغرل: إنجين ألتان دوزياتان وزوجته يستمتعان بإجازتهما في السعودية

استمتع النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان الشهير بدور أرطغرل في المسلسل الشهير الذي يحمل نفس الاسم، رفقة زوجته نسليشاه ألكوتشلار، بزيارة الأماكن الدينية والتاريخية في المملكة العربية السعودية، حيث رحب بهما سكان المملكة وتداولوا مجموعة من الصور التي شاركها النجم وزوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إنجين ألتان في المدينة 

نشرت نسليشاه ألكوتشلار زوجة إنجين ألتان دوزياتان، مجموعة من الصور عبر حسابها الموثق على إنستغرام، موضحة النشاطات المتنوعة التي قاما بها في المملكة مؤخراً.

ظهرت نسليشاه ألكوتشلار رفقة زوجها إنجين ألتان دوزياتان بإطلالة محتشمة داخل عدد من شوارع المدينة المنورة، وارتدت ألكوتشلار بدلة فضفاضة أحادية باللون البني مع توب مقفول باللون الأبيض وحجاب على رأسها بألوان متداخلة تحمل تناغماً مع إطلالتها.

من ناحيته ظهر إنجين ألتان بإطلالة عملية مريحة، حيث ارتدى بدلة قطنية على شكل بيجاما كورتا باللون الأبيض الناصع، وحذاء رياضي بلون رمادي، ولفت الاثنان الأنظار بأناقتهما وانسجام مظهريهما معاً.

أرطغرل في العلا

ورحب السعوديون بالرحلة السياحة التي استمتع بها بطل مسلسل أرطغرل وزوجته في أماكن متفرقة من المملكة، حيث زار الثنائي مدينة العلا السياحية إلى جانب تواجدهما السابق في المدينة.

وفي العلا السياحية التي يحرص جميع زوار المملكة على زيارتها والاستمتاع بالأماكن الصحراوية الخلابة فيها، ظهر إنجين ألتان دوزياتان مع نسليشاه ألكوتشلار وهما يلتقطان صورة سيلفي أمام قاعة مرايا الشهيرة والتي سبقهما إليها العديد من المشاهير العرب والأجانب.

ولاقت الصور التي نشرتها نسليشاه ألكوتشلار عبر حسابها على إنستغرام تفاعلاً كبيراً من النشطاء السعوديين الذين رحبوا بتواجدها مع زوجها الشهير بأرطغرل في المملكة، مؤكدين أن وجودهما يعد شيئاً مبهجاٍ ويستحق الاحتفاء به.

أرطغرل: إنجين ألتان دوزياتان وزوجته يستمتعان بإجازتهما في السعودية

وأكد البعض على رؤية إنجين ألتان وزوجته على أرض الواقع وخارج المسجد النبوي قبل أدائهما مناسك العمرة التي لم يشاركا منها أي صورة خاصة بالشعائر الدينية، مكتفيين بنشر صور جولاتهما بالمملكة.

يذكر أن إنجين ألتان دوزياتان ممثل تركي معروف بمحبته للعالم العربي وشعبيته الكبيرة بينهم، وفيما سبق كان دوزياتان قد دعم غزة في إحدى المجازر التي واجهتها على يد المحتلين إذ غرد قائلاً عام 2018  "الذي حدث في فلسطين من مذابح وعنف خال من الإنسانية. أدين ذلك وبشدة".

وخلال الحرب الحالية على قطاع غزة، لم يشارك بطل أرطغرل خواطره وأفكاره حولها، ولكنه يظل داعماً للموقف الفلسطيني حيث أكد عدد من محبيه أنه يقوم بالدعم من خلال الإعجاب بمنشورات تهاجم الجانب الإسرائيلي.

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل كان قد دخل موسوعة غينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية وبعائد تخطى مليار دولار، حيث تمت دبلجته وترجمته إلى 39 لغة حول العالم ليصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 3 مليارات مشاهدة في وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار