عبد الله السدحان عن أنباء تعاونه مع جورجينا: رونالدو منعه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
عبد الله السدحان عن أنباء تعاونه مع جورجينا: رونالدو منعه

كشف الفنان السعودي عبد الله السدحان، عن سبب عرض مسلسل "هم يضحك" في موسم دراما رمضان 2024، وتحدث عن الأنباء التي ترددت حول قيامه بتقديم مسلسل مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز خلال الفترة القادمة.

عبد الله السدحان يتحدث عن سبب عدم عرض "هم يضحك"

وأوضح عبد الله السدحان خلال لقاء له في برنامج "تفاعلكم"، على قناة العربية أن عدم عرض مسلسل "هم يضحك" قررا ليس بيده، لكن الأمر في يد المنتج والمسؤول عن العمل.

وأضاف الفنان السعودي أنه يأمل أن يتم العرض بعد الانتهاء من موسم دراما رمضان، بعيداً عن السباق الرمضاني، مشيراً إلى أنه كان هناك اتفاق على عرض المسلسل على عدة قنوات.

وأشار إلى أن ظروف الإنتاج وتأخر العمل في الانتهاء من الوقت المحدد قد تكون أدت إلى تأجيل عرضه، مؤكداً أنه لا يحمل المسؤولية إلى أحد، مشيراً إلى أن المسؤولية تقع دائماً على أن الاتفاقات تبدأ متأخرا في العمل وهذه مشكلة أزلية.

أبطال عمل مسلسل هم يضحك

وتابع: "أنا كممثل في هذا العمل، وقد يكون لي دور في المعالجة الدرامية البسيطة، أما وين يروح ويباع ليست مسؤوليتي، وكان هناك عروض لعرض المسلسل على عدة قنوات".

وحول تفاصيل مسلسل هم يضحك، قال عبد الله السدحان: "العمل اجتماعي أسري جميل جداً، وأنا أقدم شخصية غريبة هذه المرة".

عبد الله السدحان يتهم رونالدو بإفساد تعاونه مع جورجينا

وتحدث عبد الله السدحان مازحاً حول ما يتردد من أنباء عن قيامه بتقديم مسلسل مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، قائلاً إنه كان عائداً بسيارته ووجدها في سيارتها المعطلة ولم يكن يعرف أنها جورجينا وقدم لها المساعدة.

ولفت إلى أن هناك حديثاً دار بينهم بعد أن عرفته مؤكدة أنها لا تمانع من تقديم عمل مشترك معه، إلا أن حضور كريستيانو رونالدو فجأة أفسد العمل والمشروع.

وواصل عبد الله السدحان مزاجه قائلاً: "قالت لي أنت عبد الله السدحان من طاش ما طاش، فجأة جاء رونالدو وخرب المشروع"، متابعاً: "هي إشاعة جميلة وخاصة أن من ركب الصورة كانت جميلة بسبب ظهوري بملابس كاجول، وأنا فوجئت بها، وكان سيكون عمل رائعاً لكن والله رونالدو أفسد المشروع".

عبد الله السدحان وجورجينا

وسخر عبدالله السدحان من الحديث عن تقديم مسلسل مع جورجينا موجهاً حديثه إلى الإعلامية سارة الدندراوي قائلا: " إذا عندك رقم جورجينا أعطيني له، ولا تعطيني رقم رونالدو لأنه خرب المشروع كاملاً وكنا متفقين والنص معنا".

وأكد أنه عندما رأي تلك الشائعة، حولها إلى سرد فني حول تفاصيل ما حدث، مازحاً: "بس رونالدو الله يهديه خرب الأمر".

وحول تكريمه خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أوضح أن هذا التكريم كان الأصدق في تاريخه وكان مفاجأة بالنسبة له وجاء من القلب.

وأشار إلى أنه لم يستطع الحديث على المسرح لأنه كان تكريماً مشرفاً له ولزملائه الفنانين، وسبب له حالة شديدة من السعادة.

ورفض عبد الله السدحان الحكم على الفنانين الشباب، مشيراً إلى أنهم يبذلون جهوداً كبيرة في العمل، وفي بعض الأحيان لا يقيم نفسه ويغضب من نفسه عندما يرى بعض الأعمال.

وشدد على صعوبة تقييم غيره من الزملاء، مشيراً إلى أن الأعمال الفنية مصدر رزق للفنانين والفنانات، مشيراً إلى أن هناك مجموعة من الفنانين لفتوا نظره في الفترة الأخيرة، خاصة من شاركوا معه في مسلسل هم يضحك ووصفهم بالمبدعين، مشيراً إلى أن تحديد أسماء معينة قد يحمل إساءة إلى الآخرين

يذكر أن مسلسل هم يضحك للفنان عبد الله السدحان لم يكن ضمن موسم دراما رمضان 2024، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم فرية خميس، ومروى خليل، وأصايل محمد.

وشارك عبد الله السدحان في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل طاش العودة مع الفنان ناصر القصبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار