إطلالات نجوم مسلسل The Lord Of The Rings في العرض الأول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
إطلالات نجوم مسلسل The Lord Of The Rings في العرض الأول

احتفل نجوم مسلسل سيد الخواتم: خواتم السلطة،  The Lord Of The Rings ، بالعرض الأول للمسلسل الشهير في لندن وتألقوا بإطلالات تباينت ما بين الغريبة والخاطفة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أبرزها.

ومسلسل Lord Of  The Rings مأخوذ عن سلسلة الأفلام الشهيرة الهوبيت وسيد الخواتم والتي عرضت خلال السنوات الماضية في 6 أجزاء.

وتألق النجوم بمجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات أنيقة وأخرى اتسمت بالغرابة ومن بين أغرب الإطلالات إطلالة إسماعيل كروز كوردوفا والذي ارتدى قميصًا على شكل مشد.

إطلالات نجوم مسلسل Lord Of The Rings

وتألق نجوم مسلسل لورد أوف رينجز بمجموعة من الإطلالات الخاطفة، فتألقت نازانين بونيادي، التي تقوم بدور برونوين بفستانًا مزين بالريش وبالمجوهرات وزينت وجهها بقطعة رأس متقنة تغلف وجهها بالكامل وحملت إطلالة نازايين توقيع إيلي صعب.

وتنطلق أول حلقات المسلسل فى أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم اليوم، مع عرض حلقات جديدة كل أسبوع.

يقدم المسلسل تاريخ العصر الثانى من ميدل إيرث، فتجتمع شخصيات تولكين الأسطورية والمحبوبة معًا لمواجهة الصعاب عبر مسافات كبيرة للحماية من عودة الظهور المخيف لأشرار ميدل إيرث. وسط أحداث شيقة مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل Lord Of The Rings

ويشارك في بطولة المسلسل الشهير كل من النجوم سينثيا أداى روبنسون، السير لينى هنرى، مكسيم بالدرى، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت.

يذكر أن مسلسل لورد أو رينجز حائز على جائزة الخيال الدولي  فضلاً عن حصوله على جائزة بروميثيوس هول أوف فيم، أما عن الكتاب نفسه فحصل  The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار