عقيل الرئيسي يكشف سبب رفضه الكشف عن وجه ابنه وكلماته تعرضه للسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
عقيل الرئيسي يكشف سبب رفضه الكشف عن وجه ابنه وكلماته تعرضه للسخرية

كشف عقيل الرئيسي في مقطع فيديو عن السبب وراء إخفاء وه ابنه ورفضهم ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي، وتعرض عقيل الرئيسي للسخرية بسبب طريقة حديثه عن الشهرة.

قال عقيل الرئيسي إن شهرته وشهرة فرح الهادي هي السبب وراء رفضهما الكشف عن وجه ابنهما، إلا أن طريقة حديثه عرضته للسخرية والهجوم من عدد من المتابعين.

ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وقال عقيل الرئيسي ردا على سؤال حول شعور الأبوة واحتمالية ظهور وجه ابنه: "من فترة أنا وفرح رايحين نخلص أوراق معينة واتصورنا، فبحس الأم مشهورة والأب مشهور، الأم مشهورة المشاهير والأب مشهور المشاهير، فالولد لن يعيش حياة طبيعية لو إحنا لم نصوره فهيقدر يتصور ويعيش حياته، فعاوزينه يعيش حياته لأن الشهرة صعبة".

عقيل الرئيسي يتحدث رفضه لإظهار وجه ابنه:

تفاعل الجمهور مع عقيل الرئيسي وفرح الهادي، إلا أن كلمات الزوج التي قال فيها "الأم مشهورة المشاهير والأب مشهور المشاهر" عرضته للسخرية فكتب متابع: "ماله دخل هذا فوز مشهورة وزوجها رجل أعمال وما عمرنا شفنا عيالها هل معناته ان هي حاكرتهم مستحيل وحتى لو الناس صوروه يختلف عن تصويره يوميا".

 وكتب متابع آخر: "طريقة كتير مستفزة، ما استوعب إنه فيه شخص يقول على نفسه مشهور المشاهير، غريب عقيل". "مشهور المشاهير؟ المشاهير نفسهم ما قالوا هذا على نفسهم الله يهديك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار