غازي الذيابي يرد على المشككين في قيمة إعلانه ويكشف دخله السنوي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
غازي الذيابي يرد على المشككين في قيمة إعلانه ويكشف دخله السنوي

رد مشهور سناب شات السعودي، غازي الذيابي على الانتقادات التي وجهت له بسبب حديثه عن قيمة الإعلان الواحد له عبر السوشيال ميديا والتشكيك في هذا الرقم، متحدثاً عن قيمة دخله السنوي من الإعلانات.

غازي الذيابي يرد على المشككين في قيمة إعلانه

وأوضح غازي الذيابي في لقاء له عبر برنامج MBC  في أسبوع أن الناس يعرفون أنه لا يكذب لذا فإن قيمة الإعلان التي أعلن عنها حقيقية، متابعاً: "الناس يعرفون عن غازي الصدق وأنا أقول الصدق".

وكشف غازي الذيابي عن أن قيمة الإعلان الواحد تبلغ 100 ألف ريال غير شاملة الضريبة، مشيراً إلى أن دخله السنوي من الإعلانات يصل إلى 10 ملايين ريال.

وأكد غازي الذيابي أن العمل في السوشيال ميديا ليس كما يعتقد البعض أنه سهل ويكسب المال فقط، لكنه يحتاج لجهد وتركيز عال ويجب أن يكون الشخص قادراً على تقديم محتوى متميز ولديه فريق عمل جيد وقبول من الناس.

ولفت إلى أن من استطاع التركيز في السوشيال ميديا لن يكون بحاجة للعمل في شيء أخر قائلاً: "لو لديه قبول الناس سيغنيه عن أي عمل أخر".

وحول لجوء بعض الشركات لبعض الأشخاص الذين يقدمون المحتوى التافه، أكد أن ذلك يكون لمرة واحدة ولا تكرر هذه الشركات تلك التجربة مرة أخرى لأنها لن تحصل على نتائج من وراءهم.

وتابع قائلاً: "الشخص اللي يقدم محتوى تافه اليوم، لو الشركات التي تعلن معه لن تكرر التجربة لأن بناء على المحتوى الذي تقدمه يزيد تأثيرك، الآن الشهرة صعبة جداً وتحتاج محتوى متواصل وجهد عالي".

وأكد أن المحتوى الذي يجذب الجمهور السعودي والمعلنين هو المحتوى الذي يكشف عن الشخصية الحقيقية، بالإضافة إلى المحتوى العائلي والطلعات خاصة أن الجمهور السعودي يفضلون أن يروا المحتوى الذي يظهر عاداتهم وتقاليدهم.

غازي الذيابي يثير الجدل بحجم ثروته

وكان غازي الذيابي قد أثار جدلاً بعد أن توقع أن تصل ثروته إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات بحلول عام 2030، مشيراً إلى أنه قدم إعلاناً من قبل بقيمة 300 ألف ريال أي ما يعادل 81 ألف دولار.

ولفت إلى أنه بدأ بأول أجر له كان 6 آلاف ريال للإعلان وارتفعت قيمة الإعلان لديه حتى وصلت إلى 200 ألف ريال في أحد الإعلانات، مشيراً إلى أنه قبل عام مضى كان يتقاضى 70 ألف ريال فقط للإعلان الواحد.

الإعلان عن تلك الأرقام أثارت جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن غازي الذيابي يعمل في السوشيال ميديا منذ 4 سنوات فقط، وشكك البعض في ما أعلنه المشهور السعودي وكان من بينهم الفنان فايز المالكي الذي هاجمه، في الوقت الذي أكد فيه البعض أن ما يقوله حقيقي بسبب تكاليف حفل زفافه الخيالية والهدايا التي تلقاها كان من بينها سيارات ومبالغ وصلت قيمتها ملايين الريالات.

واعتبر فايز المالكي أن الإعلان عن قيمة الإعلانات من مشاهير السوشيال ميديا أصبحت موضة جديدة مشككاً في صحة الأرقام التي يتحدثون عنها.

وتابع قائلا: "هذه هبة جديدة، دبحونا كل واحد يطلع يقول أنا عندي 20 مليون و 300 مليون و 500 مليون، انا بقاي 20 مليون وأكمل المليار، هذا هياط فاضي".

وطالب من مشاهير السوشيال ميديا إثبات صدقهم من خلال الضرائب قائلاُ: "إذا جاءت الضرائب وطلبت منهم أن يثبتوا صحة تصريحاتهم ويقدموا الوثائق المناسبة، فليفعلوا، وإلا فهذه تصريحات لا مصداقية لها، والله لو جابوهم وقالوا لهم باقي لك 6 شهور وتكمل المليار يلا هات الضرائب".

وأضاف: "ما فيه حد بيسوي إعلان كل يوم فيه آباء يكدون على عيالهم لما يجي واحد يقولهم رأس مالي 100 مليون وهم يصدقون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار