غازي الذيابي يتوقع مبلغاً خيالياً لثروته في 2030 ويكشف قيمة إعلانه

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
غازي الذيابي يتوقع مبلغ خيالي لثروته في 2030 ويكشف قيمة إعلانه

صدم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، غازي الذيابي الجمهور بعد أن تنبأ بالرقم الذي ستصل إليه ثروته بحلول عام 2030، وهو ما أثار الجدل حول حجم ثروته حالياً

غازي الذيابي يتنبأ بحجم ثروته عقب 6 سنوات

وأوضح غازي الذيابي في لقاء له مع الإعلامي محمد الدريم أنه يتوقع أن تصل ثروته إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات بحلول عام 2030. 

وأشار إلى أن أعلى قيمة وصلت إليها إعلان سابقاً له بلغت 300 ريال أي ما يعادل 81 ألف دولار، موضحاً أنه في بداية شهرته كانت قيمة إعلانه أقل من ذلك بكثير حيث بلغ أول أجر من إعلان له 6 آلاف ريال وهو ما يعادل 1.620 دولاراً. 

وجاء ذلك بعد أن كشف مشهور سناب شات السعودي في نهاية العام الماضي أن قيمة الإعلانات لديه وصلت إلى 200 ألف ريال، مشيراً إلى أن مقابل إعلاناته ارتفعت فقد كانت قبل 5 أشهر، في منتصف عام 2022، 70 ألفاً فقط. 

ولفت إلى أن أرقام الإعلانات تزداد مع زيادة أعداد المتابعين له وتصدره الترند، وهو ما أثار جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول قيمة ثروته وما يستطيع تحقيقه من الإعلانات، خاصة أنه دخل إلى عالم السوشيال ميديا منذ 4 سنوات فقط. 

استطاع غازي الذيابي خلال فترة قصيرة أن يجمع ثروة كبيرة، وأثار كثيراً من الجدل حول قيمة هذه الثروة خاصة مع الكشف عن تكاليف حفل زفافه الخيالية والهدايا التي تلقاها كان من بينها سيارات ومبالغ وصلت قيمتها ملايين الريالات. 

ثروة غازي الذيابي تثير الجدل 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها الكشف عن مدى ثراء مشهور سناب شات السعودي، الجدل، فمن قبل أثار حفل زفافه الذي تابعه الملايين تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم يشاهدون الهدايا الثمينة ومن بينها سيارات تلقاها الأخير. 

وفي المقابل قرر غازي الذيابي تقديم هدايا فخمة لعروسه صدمت قيمتها المشاهدين، بعد أن كشف عن إعطائها سيارة رينج روفر بمناسبة نجاحها وتخرجها من الجامعة وذلك في حفل عقد القران 

وفي الجهة المقابلة، تلقى غازي الذيابي من ابن عمه مخلد سهيل أخو العروسة سيارة فاخرة من طراز كلاس 2022 بلغت قيمتها مليون ريال سعودي. 

كما وثق غازي الذيابي لحظة تلقيه هدية غير متوقعة من ابن عمه قبل الزفاف، وكانت الهدية عبارة عن سيارة طراز جيب شاص موديل 2023 وناقة تبلغ قيمتها 400 ألف ريال، وذلك بالإضافة إلى الهدايا الفخمة التي تلقاها المشهور السعودي من عدد من أصدقائه وعائلتها كان أهمها سيارة رولز-رويس والمبالغ الخيالية التي كشف عن قيمتها للجمهور. 

أما غازي المطيري فقرر يهدي غازي سيارة ليكزس ومبلغ مليون ريال كهدية لزواجه، لكن غازي رفض الهدية وأثار جدلاً كبيراً بسبب تصرفه، إلا أنه وضح أن التعبير خانه ولم يكن يقصد ذلك 

وبعد حفل الزفاف وجهت العديد من الأسئلة إلى المشهور السعودي حول تكلف ذلك الزواج الذي خطف أنظار المتابعين، ليوضح أنه لم يتكلف الكثير ولكن فقط مبلغ أقل قليلاً من مليون ريال، معلق قائلاً: "ما شوفته في الشاشة قليل من كثير، وجالي وفود من أجل الزفاف.

وبسبب كثرة الأسئلة التي وجهت له حول مصدر ثروته، اكتفى غازي الذيابي بالرد قائلاً: "مصدر ثروتي دعوة كنت أقولها اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب" 

معلومات عن غازي الذيابي 

يذكر أن غازي الذيابي ناشط وشاعر سعودي، حقق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن في يونيو 2022 زواجه من ابنة عمه غيداء سهيل، واصفاً إياها بحب الطفولة وشارك جمهوره تفاصيل منزل الزوجية والذي كانت صوره فخمة جداً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار