عبد الإله السناني يكشف حجم ثروته وأجره في العاصوف

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
عبد الإله السناني يكشف حجم ثروته وأجره في العاصوف

تحدث الفنان السعودي، عبد الإله السناني، عن حجم ثروته والأملاك التي لديه وكذلك أجره في بعض الأعمال الفنية التي شارك فيها مؤخراً من بينها مسلسل العاصوف والزاهرية.

عبد الإله السناني يكشف حجم ثروته

وأوضح عبد الإله السناني في لقاء له مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، رداً على السؤال عن حجم ثروته أنه يملك حب الناس وهو ما يجعله سعيداً أكثر.

وتابع قائلاً: "أملك حب الناس ولا أنظر للماديات بهذه الطريقة" مشيراً إلى أن ثروته تتمثل كلها في بعض بالعقارات وناطحات السحاب.

ولفت إلى أنه لا يملك الكثير كما يعتقد البعض، ولا يملك أموال سائلة معلقاً: "لا أملك الكاش، عندي نصيحة والدي تقول لا تخلي كاش معاك".

وأنهى حديثه كاشفاً عن إجمالي حجم ثروته مشيراً إلى أنه لا يتجاوز 6 ملايين ريال.

عبد الإله السناني يكشف عن أجره في العاصوف.

وأضاف عبد الإله السناني إلى أن أجره يختلف من عمل إلى أخر على حسب حجم عدد ساعات التصوير، مشيراً إلى أن أجره في الساعة يكون من 60 إلى 70 ألف ريال.

ولفت إلى أن عدد الساعات التي عمل بها في كل جزء من مسلسل العاصوف كانت حوالي 4 أو 6 ساعات، مشيراً إلى أن الإجمالي يمكن أن يصل إلى 420 ألف ريال.

ولفت إلى أن هذا المبلغ عن كل جزء من مسلسل العاصوف، وبعد حساب الأجر، بلغت قيمته مليون و260 ألف ريال، موضحاً أنه استلم المبلغ كاملاً عن الثلاثة أجزاء.

وحول أجره في مسلسل الزاهرية، أكد عبد الإله السناني، إلى أن المبلغ الذي حصل عليه في مسلسل الزاهرية كان أقل من أجره في مسلسل العاصوف ولم يتجاوز نصف مليون ريال.

وأشار إلى أنه عند عرض المسلسل والأجر عليه لم يكن هذا المبلغ الذي توقعه لكنه قرر المشاركة في العمل بسبب حبه له، معلقاً: "عندما طُرح المبلغ، مو من المبالغ اللي أنا متوقعها، ما عارضت، حابب العمل، وحابب أرجع للتليفزيون اللي قدمني، وبدايتي كانت معه، وودي كمان أقدم عمل مهم ومناسب".

وأكد الفنان السعودي إلى أن أجره في مسلسل الزهراية لم يتجاوز 420 ألف ريال، متابعاً: "كان همي الأول قبولي للعمل ولم أعارض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار