مبارك الهاجري يوجه طلباً رومانسياً لأحلام قبل سفرها وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
مبارك الهاجري يوجه طلباً رومانسياً لأحلام قبل سفرها وهذا رد فعلها

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إعجاب الجمهور بموقف لها مع زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري وطريقة اعتنائه بها قبل سفرها.

مبارك الهاجري بموقف رومانسي مع أحلام الشامسي

ونشرت أحلام الشامسي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه في حالة من الرومانسية مع زوجها مبارك الهاجري وتبادلا عبارات الحب.

وقالت أحلام الشامسي لزوجها: "يا مساء الرود والنور والفرح والسرور"، قبل أن تقبل زوجها مبارك الهاجري، مشيرة إلى أنها ترتدي الشال الخاص بزوجها خلال فترة سفرها لأنه به رائحته التي تعطيها إحساس بالراحة والطمأنينة.

وتابعت الفنانة الإماراتية: "أنا مسافرة مبارك قال لي طول ما انتي في السفر تحطي هذا ما تشيليه لأن فيه ريحته هذا شاله أي حد يشوفني لبسته يعرف أنه شال أبو محمد".

معبرة عن إعجابها الشديد بالموقف قائلة: "فديت ريحتك"، ورد عليها مبارك الهاجري بعبارة رومانسية قائلاً: "فديت قلبك".

لاقى الفيديو الذي جمع بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بحالة الحب التي تظهر عليهما معتبرين أن علاقتهما مثالية.

وجاءت بعض التعليقات: "ما شاء الله بينهم احترام أكثر هذا اللي يخلي علاقتهم ببعض تستمر ما دام فيها محبة واحترام"، واعتبر البعض أن سر نجاحهم يكمن في علاقة الحب بينهما داعين الله أن يمدهم بالسعادة دائما:ً "ما شاء الله عليهم الحب اللي بينهم حلو ربي يحفظهم لبعض"، "أحب حبهم لبعض مرة ما شاء الله ❤️❤️ أحب كيف يحترمون بعض في غياب بعض مستحيل يسمحون لأي أحد لو يمزح بالشين عن الثاني".

أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

يذكر أن أحلام ومبارك الهاجري احتفلا بعيد زواجهما الـ 20 في يونيو الماضي، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة الإماراتية ضم لحظات رومانسية لهما، وكتبت عليه: "كل عام وإحنا مع بعض روح وجسد، لا الروح تعيش من دون جسد، ولا الجسد يعيش بدون روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري، يا دعوة أمي لي في سجودها".

وروت بعض تفاصيل بداية علاقتها بزوجها مشيرة إلى أنه أعجب بها من أول نظرة في إحدى المناسبات التي جمعت بينهما، وقال لها: "أنتِ تعرفين إن ربك خلقك ليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار