نجمات صدمن الجمهور بتبدل ملامحهن في 2021: هكذا أدمنوا عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
نجمات صدمن الجمهور بتبدل ملامحهن في 2021: هكذا أدمنوا عمليات التجميل

كثير من النجمات أدمن عمليات التجميل، وأحدثن تغيير تام في ملامحهن، إلا أن عام 2021 كان مليء بالمفاجآت التي تتعلق بملامح عدد من نجمات الوطن العربي، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي صدمن الجمهور بتحول صادم في ملامحهن.

حليمة بولند

أدهشت حليمة بولند متابعيها بتغيير صادم في ملامحها، ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها، إلا أن ما لفت الأنظار هو تحول شكلها ليعتبر البعض أنها تحولت إلى نسخة من دنيا بطمة.

وبعد نشر حليمة بولند لمقطع الفيديو، والذي جاء بعد حديثها عن جمالها بأيام قليلة، اشتعلت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها واستنكارهم لما اعتبروه "تشويه الإعلامية الكويتية لملامحها".

وهذا التغيير ليس الأول لحليمة بولند، وإنما صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، حيث بدت وكأنها نسخة من مريم حسين، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

وما زاد من الهجوم على حليمة بولند،  هو أن إطلالتها الأخيرة جاءت عقب أيام من صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، خلال استعدادها لتقديم جلسة تصوير لعروس، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط ارتداء الإعلامية الكويتية فستان الزفاف، وإنما أيضاً تبدل ملامحها، حيث اعتبرها البعض أنها تحولت إلى شخص آخر بسبب عمليات التجميل وشبهوها بمجموعة من النجمات من بينهم الفنانة مي الحريري.

البعض اعتبر أن حليمة بولند تسعى لتحول إلى نسخة من هيفاء وهبي، خاصة بعد ان أصبح شكل وجهها قريب جداً من الفنانة اللبنانية، فيما اعتبر آخرون أنها أصبحت  نسخة من مريم حسين.

وبمجرد نشر حليمة بولند لأحدث صورها صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين تعليقات عبرت عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

بعد نشر حليمة بولند لمقطع الفيديو الذي أظهرها بملامح متغيرة كجدداً اعتبر البعض أنها تحولت إلى نسخة من كثير من النجمات، إلا ان ما لفت الانتباه هو تعليق لأحد المتابعين بأن الإعلاميةالكويتية صارت نسخة من دنيا بطمة، حيث كتب معلقاً: "هذه بعد نفخة وجها مثل دنيا بطمة اقول عارضها دبور".

اعتبرت الإعلامية حلمية بولند أن جمالها كان نعمة ونقمة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنه كان جواز المرور في بداية دخولها إلى الوسط الإعلامي وساعدها في كثير من الأمور إلا أنه كان نقمة في الوقت ذاته.

خضعت حليمة بولند للكثير من عمليات التجميل وتقنيات حقن الفيلر والبوتكس، وهو ما جعلها تتحول إلى شخص آخر، فبالمقارنة بين صور حليمة بولند قبل وبعد التجميل فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد.

وخلال الأيام الماضية أثارت حليمة بولند الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن جمالها، وأشارت حليمة بولندأن بسبب جمالها كان من يرها يُغيب عقلها وثقافتها ويركز فقط على شكلها الخارجي، مشيرة إلى انه من المستحيل أن يضمن الجمال الاستمرار للشخص، فهو لا يكفي نهائيا بدون فكر.

شيماء علي

من وقت لآخر تفاجئ الفنانة  شيماء علي الجمهور بتغير ملامحها، إلا أنها في الفترة الأخيرة صدمت الجمهور بتبدل ملامحها، حيث ظهرت النجمة الكويتية بتغير واضح في الملامح وهو ما أثار التساؤلات هل الأمر يرجع لعمليات تجميل جراحية أم أنها اكتفت فقط باستخدام تقنيات الحقن.

تغير ملامح شيماء علي أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، وذلك بعد أن حسمت الفنانة الكويتية من أصل إيراني الأمر قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

وأضافت: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

وبعد خضوعها لعملية الأنف، فاجئت شيماء علي متابعها بصور نشرتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بملامح متغيرة، واستخدمت مكياج كثيف حاولت من خلاله إخفاء آثار العملية التي خضعت لها.

ملامح شيماء علي قبل وبعد التجميل تختلف تماماً فبوضع صورة للنجمة الكويتية بداية ظهورها على الشاشة ومقارنتها بأحدث صورها ستشعرين وكأنك أما شخصين وليس شخص واحد، واستخدمت شيماء علي تقنيات الحقن بشكل أساسي لجمالها.

 ومن بين التقنيات التي اعتمدت عليها النجمة الكويتية هي تقنية الفيلر، فاعتمدت شيماء علي  على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.

كما اعتمدت شيماء علي على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.

أما فيما يتعلق بعمليات التجميل الجراحية، فأثارت شيماء علي  الجدل حولها، حيث يعتبر الجمهور أن التغير الواضح في ملامحها من المؤكد أنه كان بسبب عمليات جراحية تتعلق بعظام الوجه أو الأنف، إلا أن النجمة الكويتية تنفي الأمر دائماً، وتكتفي بالإشارة فقط إلى أن  العملية التي خضعت لها في الأنف كانت عملية طبية تتعلق بأزمة صحية كانت تعاني منها.

سوسن هارون

اعتاد الجمهور على سوسن هارون بملامح محددة، حيث تميزت بشفتين رفيعتين للغاية ووجه نحيف، إلا أنها خلال الأيام الماضية أحدثت ضجة بتبدل واضح في ملامحها وظهرت بوجه جديد تماماً، حيث أصبح لديها شفتين ممتلئتين، وذقن مدبب ووجه بوجنتين أكثر امتلاءً، وهو ما منحها إطلالة جديدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لموجة من الانتقادات من متابعيها اللذين عبروا عن غضبهم بسبب ما أسموه "محو ملامحها وزراعة رأس جديد".

وصدمت الممثلة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية سوسن هارون متابعيها من جديد بتغير شكلها بشكل ملحوظ بعد خضوعها لعدة عمليات تجميليلة، وشاركت سوسن هارون عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عدة صور فيديوهات تكشف فيه خضوعها لعملية تكبير الشفاه وتحديد الوجه ونفخ الوجنتين.

ونشرت سوسن هارون مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، ظهرت فيه وهي تتحدث عن تفاصيل التقنيات التي خضعت لها، وقالت الإعلامية والفنانة الأردنية التي أحدثت ضجة بتبدل ملامحها: "كل التغيير اللي انتوا شايفينه هذه بسبب البوتكس، وفيلر الشفايف والذقن فقط".

بعد أن أدهشت سوسن هارون متابعيها بتبدل ملامحها، كشفت الفنانة والإعلامية الأردنية، عن تفاصيل تقنيات التجميل التي خضعت لها وحولتها لشخص آخر، وأثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بكلماتها.

دنيا بطمة

لا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية

 وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

لم يتحول دنيا بطمة بمجرد اعتمادها على تقنية الحقن فقط، وإنما خضعت الفنانة المغربية للعديد من عمليات التجميل التي يظهر أثرها بوضوح على وجهها، ومن أهم  عمليات التجميل التي خضعت لها بطمة والتقنيات التي حولت ملامحها: 

  • لفيلر: فاعتمدت دنيا بطمة على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.
  • البوتكس: اعتمدت دنيا بطمة على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر بوضوح عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.

شاهدي أيضاً:دنيا بطمة تتحدث مع جمهورها على سوشيال ميديا بعد التغير في شكلها

  • تجميل الأنف:  لجأت الفنانة المغربية لتغيير  شكل أنفها حيث يظهر الأمر بوشوح عند عمل مقارنة بين دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً.
  • تقنية تيكساس: وبهذه التقنية غيرت دنيا بطمة من شكل وجهها، ليتحول من وجه رفيع للغاية إلى وجه ممتلئ مستدير.
  • والتقنيات السابقة ليست الوحيدة وإنما خضعت بطمة لكثير من عمليات التجميل، إلى حد اعتبره الجمهور وصل إلى حد الهوس، فلا يمر على الفنانة المغربية  أشهر قليلة، إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار