مروة راتب تكشف عن عروض زواج ضخمة من أثرياء الكويت‎

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
مروة راتب تكشف عن عروض زواج ضخمة من أثرياء الكويت‎

ظهرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب في فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن العروض والورود الكثيرة التي تتلقاها أثناء تواجدها في دولة الكويت.

مروة راتب تتحدث عن زواجها من الكويت

نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية مروة راتب عبر حسابها الشخصي على موقع " سناب شات" مقطع فيديو جديد، وهي تتحدث عن الدلع والورود التي تستقبلها يوميًا ومنذ لحظة وصولها الكويت، كما قالت أنها تتوقع الزواج قريبًا من الكويت بسبب كثرة عروض الزفاف التي تتلقاها يومياً أثناء تواجدها في الكويت.

حيث قالت أنها تتوقع الزواج لثاني مرة من رجل خليجي أو خصوصاً كويتي، لأنها تأتي لها عروض زواج بالملايين لا تتوقف، وتتلقى الورود والأرز يومياً.

تعليقات المتابعين على عروض الزواج مروة راتب

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بـ مروة راتب ما بين سخرية والتهاني والترحيب بها في دولة الكويت، حيث علق أحدهم قائلاً : " ان شاء الله تتزوجي زي هذاك الممثل الي عيونه مبققة ودايما يتزوج االشغالات"، وكتب أحدهم : " م شفنا ورد ي الكذوب "، وعلقت أخرى : " نعطي الماك حق حبايبنا اهل الكويت ".

مروة راتب تغازل بشرتها وتعاملها كالطفل

حيث نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب في فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن بشرتها وتعطي نصائح لمتابعيها، وظهرت مروة راتب في الفيديو وهي تتغزل في بشرتها وتعطي نصائح للفتيات في كيفية التعامل مع بشرتهن قائلة:"يا سلام يا سلام شوف بشرتي كيف خورافية تحسها أنها مشدودة لدرجة مو قادرة ابتسم".

وأضافت مروة راتب:"بنات أهم شيء في الدنيا هي بشرتك إذا ما اهتميتي فيها وانتي صغيرة بكرة تكبري وتندمي قد شعر رأسك وما في شي راح يصلح إلي خربتيه من الإهمال، لا الفيلر ولا البوتكس ولا عمليات الشد ولا اي شي راح يعوض بشرتك، فالبشرة تهتمين بيها كأنك عندك بيبي صغير".

أشعلت مروة راتب منصات التواصل الاجتماعي بردها على مقطع الفيديو المسرب لها، والذي كشف عن شكل خصرها، حيث عبرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات عن غضبها الشديد من من هذا المقطع ووصفه بالمسرب.

 وأوضحت مروة راتب أن الفيديو لم يكن مسرباً، وأنها كانت على علم بتصويره، كما هاجمت الفاشينيستا الشهيرة منتقديها ووجهت لهم رسالة حادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار