مروة راتب ترفض عروض الزواج وتكشف إصابتها بـ فوبيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
مروة راتب ترفض عروض الزواج وتكشف إصابتها بـ فوبيا

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية مروة راتب، جدلاً بسبب حديثها عن عروض الزواج التي تلقتها منذ أن ظهرت أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة 2023 وخضوعها لعملية تجميل لتغيير شكل خصرها.

مروة راتب تكشف عن تلقيها عروض زواج هائلة

وأوضحت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن كثرة طلبات الزواج تسببت لها في فوبيا من الزواج وصارت ترفض الأمر بدون تفكير.

وعلقت مروة راتب قائلة: "قسما بالله من كثر ما جاتني عروض زواج أمس صار عندي فوبيا أي حدي كلمني أقول لال لا زواج لا بدون ما اعرف لا تفتحون الموضوع".

وأضافت مروة راتب أن كافة أفراد أسرتها تلقوا عدداً هائلاً من المكالمات من أجل إقناعها بالأمر من الخاطبين، متعجبة من وصول البعض لأرقام هواتف والدها ووالدتها.

وتابعت مروة راتب قائلة: "لا أعرف شو السالفة شو صاير في لدنيا  أنا ما أفهم أمي كيف جبتوا رقمها وأبوي رقمي مش مشكلة كلن كيف جبتوا رقم أمي وأبوي".

وأكدت أنها تلقت عروض زواج بمهر بلغ الملايين قائلة: "قسماً بالله لا تليفون أمي سكت ولا أهلي ولا أمي وأخوي وأختي الانستجرام سناب شات، اللي يقولي مهرك كام مليون واللي يقول هسوي لك كذا وكذا، واللي يقول بس خلوها توافق".

وتعرضت مروة راتب لسخرية المتابعين الذين كذبوا حديثها بشأن تلقيها عروض زواج هائلة، جاءت بعض التعليقات: "سنين أسمعها تقول يخطبونها أمراء وأثرياء عندهم مال قارون و كمبيالات وشيكات بدون رصيد وذهب ويخوت وغواصات والمجرة الكونية والكواكب"،  "هذا تكذب الكذبة وتصدقها"، "سمعت أنه كرستيانو معلق صورتها بالفيلا مالته ومعطيها موعد للنظرة الشرعية"، "صدعت رأسنا بأوهامها وكذبها وكلامها الفاضي اشلون ما تخجل تنشر هالخرابيط".

مروة راتب ترفض عروض الزواج

وكانت مروة راتب ردت قبل أيام على رسالة متابع عرض عليها الزواج قائلة: "أنا ما عطيت مجال للزواج، والله شوفوا بقلكم شيء بتيجي عروض زواج بالملايين بس في مرحلة ما من العمر هتدركون إن كل الأمور المادية مش أساس ولا شرط، لما ييجي الشخص اللي يقدر يسرق القلب والعق هتروحي".

 وأضافت مروة راتب ردا على رسالة من متابع طلبها للزواج وتساءل عن مهرها الذي ترتضيه: "علشان يخطف الشخص هذا قلبك لازم يكون فيه مواصفات وشخصية وحاجات كتير، أهم شيء خلاص، الظاهر إني جبت العيد".

وفي مقطع الفيديو ردت الفاشنيستا السورية المثيرة للجدل بخصرها مروة راتب على متابعة عرضت عليها تزويجها لابنها، لتعيد مروة راتب نشر الرسالة معبرة عن اندهاشها من طلب هذه السيدة وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات:  "أنا من أمس تجاوزت كل شيء لكن ما قدرت اتجاوزك، شوية ترغبي تزوجين ولدك شوية ابن خالتك شوية حد من قرايبك، ليش"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار