مروة راتب ترد على إشاعات زواجها وتهدد مروجيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مروة راتب ترد على إشاعات زواجها وتهدد مروجيها

ردت مروة راتب بغضب على إشاعات زواجها ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة حادة لمروجي هذه الإشاعات وهددت بمقاضاتهم.

انتقدت مروة راتب ترديد الإشاعات المستمر عليها، سواء فيما يتعلق بزواجها أو مرضها، وكشفت عن تلقيها الكثير من المباركات بشأن زواجها مرفقة بصورتها مع شقيقها الذي ظن البعض أنه خطيبها.

رد مروة راتب على إشاعات زواجها

قالت مروة راتب: "ما خليتوا إشاعة إلا وطللعتوها عني مروة تطلقت مروة تزوجت، زوجتوني وطلقتوني مليون مرة،  قلات سيبهم يطلعون تريند صدقة على حسابي،  مرة مروة ماتت ومرة ما بتتحركش، لكن توصل فيكم إنكم تطلعون إشاعة إن مروة اتطلقت أو مروة اتخطبت وتوصل الأمر إنكم حاطين صورتي مع أخوي!".

وأضافت: "قسما بالله حاجة تفشل، الخبر قاعد يكبر يكبر وشوفت مجلات المفروض إنها موثوقة تتحقق من الخبر نشرته بدون تحقق، هل هنزل صورة خطيبي قدام الناس بدون ما أسوي خطوبة وأعلنها، والقهر إن صورة أخوية اللي أنا صورتها في عرسه ومجلات المفروض أنها أسماء لكن عيب عليكم".

غضب مروة راتب بسبب إشاعات زواجها:

 وتابعت: "ما توصل لدرجة أنكم تعيبون في أعراض الناس وتتكلمون عنها علشان شهرة! وعلشان تريند وعلشان مشاهدة! لعنة الله عليكم، قسما بالله راح أرفع قضية في كل حد قاعد ينشر هذا الخبر، لأن من شهر مسجات الواتس آب ما توقف والناس بتتصل تباركلي ويباركولي على السوشيال ميديا وهما استغفر الله حاطين صورة أخوية، فقسما بالله ما راح أسكت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار