زوج سارة الودعاني يتحدث عن حياته قبل وبعد الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
زوج سارة الودعاني يتحدث عن حياته قبل وبعد الزواج

كشف زوج المشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني عن بعض من جوانب شخصيتها، حيث قرر " أبو سعد" الكشف عن أسباب قراره الزواج من شريكة حياته وتجربته في هذا الصدد.

زوج سارة الودعاني يحكي تفاصيل زواجه منها

خلال لقائه مع عبد المجيد الفوزان، تحدث "أبو سعد" عن علاقته بالعمل منذ سنوات الابتدائية، وأنه لم يعمل أبداً في وظيفة معينة فقط تخصص في مجال التجارة.

وكان قد أوضح أنه قبل الزواج بأربع سنوات قد قام بفتح مشروع خاص به وبدأ بمشاركة مقاطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، حيث اكتسب شهرة واسعة قبل زواجه من سارة الودعاني بسبعة أشهر، إلا أنه قرر إيقاف استخدام سناب شات بسبب انشغاله بالعمل المستمر.

حيث أشار "أبو سعد" إلى أن السبب في قرار الزواج كان الضغط العالي والتحديات التي وجهها في حياته المهنية، حيث كان يحتاج في هذا الوقت إلى الشعور بالدعم العاطفي والروحي، واعتبر أن قراره الزواج جاء نتيجة لهذا النوع من المشاعر.

أبو سعد يروي تفاصيل حياته الزوجية

حيث وصف "أبو سعد" تجربته في الزواج، والتي استمرت لمدة 5 سنوات، بأنها واحدة من أفضل التجارب والقرارات التي اتخذها في حياته، حيث قال إن الزواج من سارة الودعاني له تأثير كبير في تحسين حالته المهنية ومزاجه وعقله وفكره.

إن الزواج ساهم بشكل كبير في تغير العديد من جوانب الحياة العاطفية والفكرية، وأن شريك الحياة لا بد أن يكون متواجداً من أجل أن يكمل حياتك ويعطيكي المزيد من السعادة.

وأشار إلى أن مرحلة الزواج ما قبل الأبناء تتخلف كثيراً عن الزواج ما بعد الأبناء، حيث كانت شريكته شخصاً داعماً وحنوناً، وأن الأبناء هو من يعطون الحياة شغفاً في العمل والمزيد من الطموح من أجلهم.

بالرغم من اعترافه بأنه ليس أب جيداً، إلا أنه اختار شخصاً يقوم بتربية أطفاله بشكل أفضل، ووجه نصيحة للشباب بأن الاستقرار الكامل يأتي بعد الزواج، وأن تجربته الشخصية أظهرت له أن الزواج يساهم في تحقيق التركيز والتقدم في الحياة المهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار