مي حلمي تتعاطف مع آمبر هيرد وتكشف عن الشبه بين أزمتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
مي حلمي تتعاطف مع آمبر هيرد وتكشف عن الشبه بين أزمتهما

كشفت الإعلامية مي حلمي، عن رأيها في قضية جوني ديب وأمبر هيرد، وذلك بعد أن ربطت القصة بتعرضها للعنف الزوجي من طليقها المطرب محمد رشاد.

مي حلمي تتعاطف مع آمبر هيرد

وقالت مي حلمي في لقاء لها مع المصور اللبناني حكمت وهبي إنها تحب جوني ديب وأمبر هيرد وتتابع قضيتهما، خاصة أن تعرض الفنان الأمريكي للتعنيف أمر صعب ولا يوجد رجل يقبل أن تضربه امرأة.

ولفتت مي حلمي في الوقت نفسه إلى تعاطفها مع آمبر هيرد خاصة أنها ترى أن جوني ديب وتصرفاته في المحكمة وتحطيمه للأشياء مؤشراً على كونه لديه الإمكانية للتعرض لها بالضرب قائلة: "أي رجل يمد إيده على ست عايز قطعها".

وأشارت إلى أن كثير من السيدات تعاني من تعنيف الأزواج، موضحة أن آمبر هيرد دخلت في حرب نفسية مع جوني ديب أمر طبيعي بسبب إدمانه، معتبرة أن جوني ديب كان يخطط لتلك القضية منذ عام لكسب التعاطف،

وربطت مي حلمي بين تعرضها للتعنيف وما تتعرض له آمبر هيرد، مشيرة إلى أنها تعرضت للإجهاض أثناء زواجها ولكنها لا يمكن أن تقول إنه جاء بسبب التعنيف لأنها لا تملك الدليل على عكس ما يحدث في قضية الثنائي الشهير وامتلاك كلاً منهما أدلة ضد الآخر، معلقة: "واتعلمت منهم الحتة دي".

وأكدت مي حلمي أنها تعرضت للتعنيف قائلة: "لم أضرب أي رجل من قبل، لكن تعرضت للتعنيف، والرجل يحاول تشويه جمال المرأة حين يضربها و"الست لازم تراجع خلفية الرجل لما يضربها، لأنها هتلاقي أنه كان بيتعرض للتعنيف في صغره وبيعمل نفس السلوكيات مع أخواته البنات".

مي حلمي تتحدث عن تفكيرها في الانتحار

وحول تفكيرها في الانتحار خلال فترة زواجها علقت مي حلمي قائلة: "لما الست تبقى حلوة وناجحة وذكية ويدخل في حياتها حد يبوظ السلام ده، طبيعي أنك تتغير، وبتزعل وتقول ليه أنا مش قاعد وسط ناس وأصحاب شبهي".

ونفت مي حلمي محاولة جذبها للانتباه بالحديث عن أزمة طلاقها من محمد رشاد قائلة: أكيد مش هقول على نفسي وحشة"، وحديثي عن رغبتي في الانتحار وتشبيه نفسي بداليدا ومارلين مونرو كان بسبب ضغط المذيعة لأجيب عن سؤالها، فضربت لها مثال بنجوم عالميين، ولم أفعل ذلك لأجذب الانتباه".

ولفتت إلى أنها كانت محطمة نفسياً وجسدياً بعد طلاقها خاصة أنها تعتبر أن زواجها سرق منها الكثير من صحتها النفسية وطموحها، قائلة: "وحاجات أكتر بكتير بسبب القهر النفسي، زي أننا نخرج وتقول لي هو أنت حد يعرفك؟".

ووجهت رسالة رداً على الانتقادات التي توجه لها قائلة: "أتمنى الناس تفكر قبل ما تحكم، طالما ماعيشتش حياة حد ما أقدرش أقول له أنت وحش".

واعترفت مي حلمي بأنها شخصية مصيرة للجدل لكن هذا لا يعني أنها الطرف المخطئ في العلاقة، قائلة: "ممكن أكون غلط لأنني اخترت حاجة مش شبهي".

وتحدثت مي حلمي عن عملها كمذيعة مشيرة إلى أنها تهتم بنفسها لكونها سيدة والأمر ليس له علاقة بكونها مذيعة، مشيرة إلى أنها تحب سماع صوتها في الراديو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار