فاطمة الأنصاري تظهر بعد فترة اختفاء وترد على أنباء اعتزالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
فاطمة الأنصاري تظهر بعد فترة اختفاء وترد على أنباء اعتزالها

فاجأت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، متابعيها بالعودة إلى نشاطها من جديد في عالم السوشيال ميديا بعد أن اختفت لفترة ترددت خلالها أنباء عن اعتزالها وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وسط شائعات حول زواجها.

فاطمة الأنصاري تكشف سبب غيابها

وعادت فاطمة الأنصاري للظهور من خلال نشر فيديو لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تضحك وتتمايل أمام عدسة الكاميرا.

وظهرت فاطمة الأنصاري بعباءة طويلة من اللون الأسود وحقيبة يد صغيرة من اللون الأبيض، ووضعت نظارة شمسية وظللت الفيديو كله باللونين الأبيض والأسود فقط.

وحول أسباب ابتعادها عن عالم السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، كشفت فاطمة الأنصاري أنها تشتاق لجمهورها ومتابعيها كثيراً موضحة التفاصيل التي دعتها إلى الغياب خلال هذه المدة

واكتفت فاطمة الأنصاري بتدوينة على الشريط المرئي للفيديو أوضحت أنها كانت في إجازة طويلة ووعدت الجمهور بالحديث معهم والتواصل من جديد خلال الفترة القادمة.

ولم ترد فاطمة الأنصاري على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول زواجها أو اعتزالها عالم السوشيال ميديا والتي ظلت في التداول رغم نفي شقيقتها أمل الأنصاري كافة الأنباء مؤكدة أنها لا أساس لها من الصحة وذلك خلال ردها على تهنئة أحد المتابعات لها على اعتزال فاطمة الأنصاري، تداول الشائعات عن شقيقتها، مؤكدة أن تلك الأخبار ليست صحيحة.

وعلقت فاطمة الأنصاري قائلة: "مرة اشتقت لكم حقيقي.. صدق كانت إجازة طويلة شوي.. بس انبسطت فيها مرة.. وسويت أشياء مرة كثيرة.. بنسولف بكل شي إن شاء الله بس ودي تشوفون وجهي وأنا جالسة أشوف تعليقاتكم".

وانقسمت التعليقات على ظهور فاطمة الأنصاري ما بين السعادة بعودتها بينما اتهمها آخرون بمحاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار من خلال فترة غيابها الطوعي، في حين اعتبر البعض أنها عادت لعملها من أجل جني المال والأرباح.

شائعات اعتزال فاطمة الأنصاري

كانت شائعات اعتزال فاطمة الأنصاري انتشرت في شهر مايو الماضي، بعد أن اختفت من حسابها الشخصي على سناب شات وربط البعض بين الأمر وتورط يعقوب بوشهري، زوجها السابق في قضية يخت المشروبات الروحية، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التكهن بـ انهيارها بسبب اتهامه بمثل هذه التهم، إلا أنه خرج بكفالة مالية.

ولم تكن تلك فترة الغياب الأولى لـ فاطمة الأنصاري، التي أصبحت تتكرر كثيراً، وهو ما حدث خلال بداية العام الجاري، ولكنها عادت لتنفي الأمر وتؤكد أن غيابها كان بسبب رحلة استجمام مع صديقاتها، وأنها توقفت عن التصوير لأنها تريد أن تستمتع بكل لحظة، ونفت الأنصاري كل ما تم تداوله عن قيامها بعمليات تجميل دفعتها للاختفاء، موضحة أن سفرتها لدبي كانت من دون أي سبب، وأنها في بعض الأيام تبقى داخل غرفتها في الفندق من دون أن تخرج أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار