فجر السعيد وأحمد العوضي يدافعان عن ياسمين عبد العزيز: حرب كلامية ممتدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
فجر السعيد وأحمد العوضي يدافعان عن ياسمين عبد العزيز: حرب كلامية ممتدة

دافعت الإعلامية الكويتية البارزة، فجر السعيد، والفنان أحمد العوضي، عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في إطار الحرب الكلامية الممتدة بينها وبين الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والفنانة المصرية، ريهام حجاج، زوجة طليقها محمد حلاوة.

حيث نشرت الإعلامية فجر السعيد صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لترد برسالة نارية على تصريحات الفنانة ريهام حجاج، والتي أطلقت مؤخرا من خلال برنامج “سهرة خاصة” على قناة النهار، مع الإعلامية المصرية، بوسي شلبي.

وكتبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد معلقة من خلال صورة ياسمين عبد العزيز: “معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والممثلة ريهام حجاج.. فتلك هي المصيبة ويا للهول بصوت يوسف وهبي ! أين الثرا من الثريا؟”.

وأضافت:” ياسمين عبدالعزيز ممثلة من طراز نادري ولديها قبول عالي أما الأخت الثانية فممكن تكون زوجه وأم وإذا حبت تنوع تعرض أزياء وشكرا”.

كما دافع الفنان المصري، أحمد العوضي، عن زوجته ياسمين عبد العزيز، على طريقته الخاصة، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنته عليها شقيقة طليقها النائب محمد حلاوة، بسبب وصفها بطريقة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي بـ"الحرابيق".
ونشر العوضي، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، صورة رومانسية له ظهر خلالها محتضناً ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: "أحبك يا كل عالمي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها العوضي، الذين حرصوا على مساندة ياسمين ضد الهجوم الذي تعرضت له، فيما أشاد البعض بطريقة الفنان المصري في دعم زوجته، مؤكدين أنهما أفضل ثنائي في عالم الفن.
ووفقاً للمتابعين، فإن أحمد العوضي أراد، من خلال نشر صورته مع زوجته ياسمين، أن يوجه رسالة إلى مهاجميها بأنه موجود في ظهرها، ليدافع عنها في أي وقت.

تأتي هذه الدفاعات، بعدما شنَّت لمياء حلاوة، شقيقة المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، هجوماً حاداً على طليقته، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في أعقاب تعليق نشرته ياسمين  عبد العزيز بشأن شقيقها وزوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج.

حيث كتبت ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعليقًا عقبت فيه  علىلقاء الفنانة المصرية ريهام حجاج زوجة طليقها، وذلك خلال لقاء أجرته معها الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

وردت لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة على إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، في رسالة مصورة عبر انستغرام.

وأكدت لمياء عبر الحساب الرسمي لشقيقها، بأنها فوجئت بإهانة ياسمين عبدالعزيز على حسابها الرسمي على فيس بوك لزوجة شقيقها ريهام حجاج ووصفها بحرابيق«.

وأضافت: «ريهام قالت كلام محترم وكلام من قلبها، لكن اللي اتقال من واحدة كلام ميصحش يتقال».

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز :«احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك».

جاء هجوم لمياء حلاوة، تعقيبًا على رسالة غير مباشرة من ياسمين عبد العزيز، بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار