فوز العتيبي تنشر فيديوهات جريئة وتتغزل في جمالها بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
فوز العتيبي تنشر فيديوهات جريئة وتتغزل في جمالها بدون مكياج

شاركت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي، مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بها أثناء تواجدها بالمنزل، وهي ترتدي فستاناً جريئاً وقصيراً، كما ظهرت بدون مكياج.

فوز العتيبي بدون مكياج

ظهرت فوز العتيبي في الفيديوهات وهي ترقص وتتمايل داخل المنزل، وهي ترتدي فستاناً قصيراً ومكشوفاً، وعلقت بأن هذه المقاطع خاصة جداً.

وقررت فوز العتيبي مشاركة هذه المقاطع الخاصة مع الجمهور، للتغزل في نفسها وجمالها بدون مكياج، مشيرة إلى أنها لم تكن من المفترض أن تنشر هذه المقاطع ولكن ولأنها لم تضع مكياج نهائيا نشرتها.

وقالت فوز العتيبي معلقة: "مقاطع خاصة المفروض ما أرسلها، بس مقاطعي الخاصة دايم بدوم فلتر" وتابعت: "حتى بدون ميك أب ابتسامتي تكفي عن كل مساحيق التجميل وعلكتي اللي أكبر من وجهي تسوى ملايين".

واستعرضت فوز العتيبي مقطع فيديو بدون مكياج في أحد اللقاءات المصورة بالرياض، بينما كانت حزينة في الكواليس بسبب عدم استعدادها الكافي، غير أنها عادت وتغزلت في نفسها من جديد.

وقالت فوز العتيبي: "طبعا هذا اليوم بالرياض واضح إني زعلانة لأني جيت بدون استعداد على أساس عشاء خاص بعدين انصدمت بالفلاشات والمصورين بوجهي بس برضوا أخد العقل حتى لو ما جهزت نفسي".

فوز العتيبي تدافع عن المرأة السعودية

أكدت فوز العتيبي أن نشر هذه المقاطع، قائم على أساس دفاعها عن جمال المرأة السعودية، التي تُبخس حقها في كثير من الأحيان.

وردت فوز العتيبي على أحد الآراء التي استنكرت الاستنقاص من جمال السعوديات وقالت: "بث الإساءة للسعوديات واستفزاز البنات من أجل زيادة المشاهدات، الاستنقاص من السعودية وتلميع الأجنبية".

فوز العتيبي تنشر فيديوهات جريئة وتتغزل في جمالها بدون مكياج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار