فوز العتيبي بالحجاب خلال رحلتها في تايلاند تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
فوز العتيبي بالحجاب خلال رحلتها في تايلاند تثير السخرية

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي حالة من الهجوم اللاذع ضدها بعد أن ظهرت ترتدي الحجاب خلال رحلتها في تايلاند.

فوز العتيبي تظهر بالحجاب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ فوز العتيبي، وزوجها أحمد الموسي خلال تواجدهما في تايلاند حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب على فستان مكشوف.

وعلق أحمد الموسى وهو يمشي بجانب فوز العتيبي، متغزلاً في شكلها بالحجاب قائلا: "يا ويلي مرة تجننين بالحجاب".

وتابع زوج فوز العتيبي موضحاً أنها تلتزم بالحجاب بالتدريج قائلا: "الحين التزمت بالحجاب وشوية شوية العباية وشوية شوية"، لترد عليه قائلة: "أول محجبة تلتزم بالحجاب فقط".

ورد أحمد الموسى قائلا: "إن شاء الله الله يقويها ونغيرهم كلهم يا فوز"، وسط ضحك الثنائي والسخرية معاً، قبل أن يوجه لها حديثه قائلاً: "مش أحلى  وأجمل بالحجاب".

وتساءلت فوز العتيبي عن رغبة زوجها في ارتدائها الحجاب ليؤكد لها أنه يرغب في ذلك بالفعل، بعد أن وجهت له سؤالاً: "تبيني أتحجب"، ليرد عليها: "نعم".

مطالبات بمعاقبة فوز العتيبي

الفيديو أثار موجة من الهجوم والانتقادات ضد فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسي حيث اعتبر الجمهور أنهما يسخران من الحجاب بسبب طريقة ارتدائها له على فستان مكشوف الصدر والأكمام.

واتهم المتابعون فوز العتيبي وزوجها بالإفلاس لعدم امتلاكهم محتوى لتقديمه إلى الجمهور وعدم وجود شيء يملكونه سوى السخرية، بينما سخر البعض من فعل مشهورة سناب شات:" أول مرة أدري أن الحجاب قبل العباية"، " ياثقالة الدم".

وطالب البعض هيئة الإعلام بالتدخل لمعاقبة فوز العتيبي وزوجها على سخريتهم من الحجاب:" وين هيئة الإعلام عن هالحلوين".

يذكر أن فوز العتيبي تعرضت لأزمة صحية منذ أيام خلال رحلتها في تايلاند مع زوجها أحمد الموسى الذي كشف تفاصيل الأمر من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي على سناب شات.

واستعرض أحمد الموسى  قطعة الحلوى قائلاً: "تناولناها ومن بعدها ما شوفنا النوم، خليني أقولكم حسينا إننا في عالم تاني ده اللي كنا عايشينه، إحنا في عالم تاني وأجسامنا في الواقع ندخل من حلم لحلم، صرنا نستنجد بأي أحد يرجعنا للحياة، هذا اللي صار معنا ولما صحيت فهمت القصة".

كانت فوز العتيبي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة أظهرت غرفة من داخل أحد المستشفيات، وقالت الفاشنيستا السعودية عبر منشورها: "عندنا أطفال مصابون كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار