فايز المالكي يكشف عن السبب وراء إصابته بجلطة في الرئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 25 يناير 2024
فايز المالكي يكشف عن السبب وراء إصابته بجلطة في الرئة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله الفنان السعودي فايز المالكي وهو يتحدث عن كيفية إصابته بجلطة في الرئة.

فايز المالكي يروي قصة إصابته بجلطة في الرئة

خلال الفيديو، أوضح فايز المالكي أن إصابته بجلطة في الرئة كانت بسبب التدخين الإلكتروني. خلال المقطع المُصوّر المتداول قال المالكي: "أخذت درساً قاسياً، التدخين بأي شكل هو ضار بالصحة".

أضاف المالكي خلال الفيديو، أن طبيبه قد نصحه بالتوقف عن التدخين وحتى التدخين الإلكتروني، وقد أوضح الطبيب له أن التدخين الإلكتروني أيضاً يؤثر سلباً على الشرايين والقصبة الهوائية.

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، كان الفنان فايز المالكي قد شارك، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، فيديو مؤثر يدعم خلال القضية الفلسطينية، حيث أظهر الفيديو الذي شاركه المالكي ثبات أب فلسطيني فقد طفليه في الحرب على غزة، وكان منهم طفلة لم تتجاوز عامها الثالث بعد، وظل الأب خلال الفيديو يحتضن صغيرته ويقبلها في وداعه الأخير لها.

أرفق المالكي الفيديو بتعليق قال خلاله: "هؤلاء هم الفلسطينيون الصابرون المحتسبون .. اتركوا عنكم أولئك الذين يستخدمهم الإعلام اليهودي لزرع الفتنة والكراهية مع أهل فلسطين اللهم ثبتهم واخلف عليهم".

سابقاً، أيضاً، كان المالكي قد وجه بعض الانتقادات لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التصريحات التي يعلنون خلالها عن قيمة ثرواتهم، والتي كان منها تصريحات للبعض تُفيد بأن ثرواتهم تتجاوز 100 مليون ريال سعودي. خلال فيديو تم تداوله على نطاق واسع، شكك المالكي في صحة الأرقام التي يعلن عنها هؤلاء المشاهير، قائلاً: "هذا هياط فاضي". موضحاً أن ما يثبت حقيقة هذه التصريحات ومدى صحتها أو كذبها هو الضرائب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار