فايز المالكي وسلمان العمري يتحدثان عن صعوبة التربية بسبب المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
فايز المالكي وسلمان العمري يتحدثان عن صعوبة التربية بسبب المشاهير

دخل الفنان السعودي فايز المالكي، خلال بث مباشر مع المشهور سلمان العمري، في نقاش حول صعوبة التربية في ظل وجود المشاهير والمحتوى المفتوح عبر السوشيال ميديا.

صعوبة التربية

تحدث سلمان العمري عن زيادة حجم المحتوى المفتوح عبر منصات التواصل الاجتماعي، وزيادة عدد المؤثرين عبر السوشيال ميديا، مما جعل هناك اختلافا في نوعيات المحتوى.

وقال سلمان العمري إن المحتوى المقدم على السوشيال ميديا ينقسم إلى نوعين، الأول هو محتوى نظيف ويُكسب متابعين ويضيف قيمة للمتلقي، بينما الآخر يفسد المتلقي ولا يضيف أي قيمة.

وأكد سلمان العمري على رغبته في أن ينال منصباً معيناً، يخوله للسيطرة على صانعي المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعقاب من يقومون بنشر محتويات تفسد الأبناء والأجيال الصغيرة.

انعزال الأبناء

من ناحيته أكد فايز المالكي أن العالم أصبح مكاناً أكثر صعوبة في التربية، لافتا إلى أن كثير من الأبناء يخدعون آباءهم داخل غرفهم المغلقة.

وقال فايز المالكي إن الآباء يعتقدون أنهم يحكمون قبضتهم على أبنائهم وأنهم يحسنون تربيتهم ويعلمون عنهم كافة التفاصيل، في حين أن هؤلاء الأبناء داخل غرفهم يكونون في عالم آخر.

على صعيد آخر أكد سلمان العمري أنه لا يحارب الخطأ، لأن الجميع بشر، ولكنه يحارب المؤثرين الذين يصرون على الخطأ في حين أنه كان بإمكانهم تداركه والابتعاد عنه وعدم تكراره، ولكنهم أصروا عليه، موجها لهم رسالة قائلا: "للأسف صرتوا مؤثرين اتقوا الله فيما تقدمون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار