فيديو القصة الكاملة لزواج سماح أنور السري وأسباب عدم اعترافها بابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016
فيديو القصة الكاملة لزواج سماح أنور السري وأسباب عدم اعترافها بابنها

للمرة الأولى تحدثت الفنانة سماح أنور عن زواجها السري الذي أثمر عن ابنها الوحيد "أدهم"، وكشفت سماح أن زواجها استمر لمدة 6 سنوات من الطيار عاطف فوزي، وعن تعارفهما قالت إنهما تعرفا على الطيارة أثناء إحدى سفرياتها.

وأضافت سماح أنور خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن زواجها كان محاطاَ بالمشاكل، فمن ناحية رفض زوجها الراحل التمثيل، ومن ناحية أخرى رفض عائلتها ترك التمثيل، إلى أن قررت سماح أن يكون الزواج سراً، خاصة وأن عائلتها كانت معتقدة انتهاء هذه العلاقة، وهو ما حدث حيث تم الطلاق قبل وفاته، مشيرة أن عائلتها كانت على حق.

وعن ابنها وفترة حملها، قالت سماح أنور أن هالة صدقي وسمير صبري فقط كانا على علم بحملها، كاشفة أن ابنها أدهم لا يعلم حتى اليوم عائلة والده، وعائلة والده لم تسع للتعرف عليه حتى الآن.

وعن اعترافها بابنها قالت سماح، أنها اعترفت به في العلن عندما بلغ 6 سنوات، واصفة عدم اعترافها به بـ "غلطة عمري"، موضحة أن سبب إنكار ابنها يعود لوادها ووالدتها.

وكشفت سماح أنور أن إعلانها بأن أدهم ابنها لم يأت بقرار مسبق، وأنها اعترفت به خلال حوار تليفزيوني مع محمود سعد، مشيرة أن محمود سعد صدم من هذا الاعتراف لأنه كان صديقاً مقرباً لها، وصدمت أيضاً أنغام لأنها كانت صديقة مقربة لها أيضاً، مضيفة أنه بعد هذا الاعتراف شعرت بالراحة الشديدة رغم تلقيها الكثير من السباب والإهانات بسبب نكرانها لابنها، مؤكدة أنها استحقت ذلك في هذا الوقت.

وكشفت سماح أنور أنها روت لابنها الرواية بالتفصيل ووجهت له الاعتذار، موضحة أن ابنها سامحها قائلاً "أنت فعلت ما كان يجب أن يعمل في هذا الوقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار