سماح أنور تحسم الجدل حول قصة ابنها من سمير صبري هل هو والده الحقيقي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
سماح أنور تحسم الجدل حول قصة ابنها من سمير صبري هل هو والده الحقيقي؟

حسمت الفنانة المصرية سماح أنور، الجدل الذي أُثير حول قضية نسب ابنها للفنان الراحل سمير صبري، إذ نفت أنور هذا الأمر بصورة قطعية ومباشرة في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي.

سماح أنور تكشف هوية والد ابنها

وكشفت سماح أنور هوية والد ابنها الوحيد أدهم، وقالت إن اسمه عاطف فوزي، مشيرة إلى أنها عاشت معه قصة حب قصيرة قبل أن يتوفاه الله وابنها في سن العامين.

أوضحت سماح أنور أن زيجتها من عاطف فوزي، والد نجلها الوحيد أدهم، كانت الزيجة الوحيدة في حياتها، لافتة إلى أنها لم تفكر بعده في الارتباط برجل آخر، نافية بذلك ارتباطها بسمير صبري من الأساس.

وقالت سماح أنور في لقائها القديم مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حسماً للجدل: "قررت أعيش لابني، هي مسألة اختيارات، أولويات، حابب تعيش من أجل شخص أم من أجل نفسك؟ أستيقظ كل يوم صباحا من أجله فقط، بينما لو من أجلي فلن أقوم من السرير لأنني لست بحاجة لأي شيء".

سماح أنور تنفي زواجها من سمير صبري

نفت الفنانة سماح أنور ارتباطها بفنان زميل، طالتهما الشائعات حول ارتباطهما عاطفيا بقصة حب كبيرة، لافتة إلى أنها سمعت الكثير من الشائعات ولكنها لم تلتفت ولا يوجد لها أي أساس من الصحة.

أوضحت سماح أنور مازحة أنها كانت تتمنى الارتباط بهذا النجم، والذي أكدت بنفسها أنه سمير صبري، ولكن لم يحدث الأمر مطلقاً، وكل ما كان بينهما هو علاقة صداقة قوية وتفاهم.

تابعت سماح أنور "الفنان سمير صبري، أتمنى طبعا كنت أتمنى أتزوجه، لكن ما كانش في فرصة إننا نتجوز لم يكن مناسبا، لا سناً ولا ظرفا، أيا كان، إحنا عمرنا ما تكلمنا في الحاجات دي على فكرة، عمرنا ما قولنا لبعض كلام حب ولا حاجة من دي".

أكملت: "الناس فاكرة إن كان في علاقة حب بجد، مفيش الكلام ده، في صداقة بجد وعمرنا ما تكلمنا في الموضوع أصلا وعمرنا ما نتكلم في الموضوع ده، لأن اللي بيننا لازم يبقى له اسم لكن مش حب ومش زواج، اللي بيننا ليس شكلا من أشكال الارتباط الجسدي أو الاجتماعي أو أي من هذه الأشياء نهائي".

أضافت سماح أنور أن سمير صبري يُشكل لها "معنى" أو قيمة، مشيرة إلى أنه يهمها كأحد أفراد عائلتها، كما كان يهمها وجوده في هذه الحياة.

سماح أنور تحسم الجدل حول قصة ابنها من سمير صبري هل هو والده الحقيقي؟

أشارت سماح أنور إلى أن سمير صبري كان مهتما بها، يعايدها في عيد ميلادها وعيد ميلاد ابنها، يتصل ويسأل عليهما، مؤكدة أنه يفعل ذلك مع كل الأصدقاء وأنه شخص نبيل بالمعنى الحرفي للكلمة.

أوضحت أنور أن الرسالة التي توجهها لسمير صبري، بعد تمنيها الزواج منه هي أنه أهم شخص في حياتها قائلة "هو شخص مدفي حياتنا كلنا".

سماح أنور تحسم الجدل حول قصة ابنها من سمير صبري هل هو والده الحقيقي؟

جدل حول ابن سمير صبري

كان جدل كبير قد أُثير، في الساعات التالية لوفاة الفنان سمير صبري، إذ صرح الناقد الفني طارق الشناوي أن الراحل ادعى أن له ابن، بينما لم يكن قد أنجب أصلا، مستدلا على عدم توصيته بكتابة أي ميراث لهذا الابن الذي أكد وهميته.

وقال طارق الشناوي إن سمير صبري شطح بخياله حول وجود ابن له من زوجته الإنجليزية، مؤكدا أنه ربما يكون قد تزوج ولكنه لم ينجب أبداً، وإلا كان ابنه ظهر أو حضر الجنازة أو حتى كتب له والده نصيبا من الميراث بدلا من كتابة كل أملاكه لأبناء شقيقته.

شاهدي أيضاً| القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

واشتعل الجدل على الساحة الفنية، بعد تصريحات الماكيير محمد عشوب المضادة، والتي أكد فيها وجود نجلين للفنان الراحل سمير صبري وليس نجلا واحدا، أحدهم من الزوجة الإنجليزية مدعيا أنه كان يراه عندما يزور والده في استوديو بلندن، والآخر ابنه من فنانة شهيرة لم تعلن بعد عن علاقتها بسمير صبري، ولكن الجمهور كان قد ربط بين هذه الفنانة وبين سماح أنور، إلا أن سماح كانت قد نفت الأمر أكثر من مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار